1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

“آبل” تعيد موقع المطورين إلى العمل بعد تعرضه لاختراق

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة omar, بتاريخ ‏27-07-2013.

  1. slide.jpg

    قامت شركة “آبل” الجمعة بإعادة موقعها الخاص بالمطورين على الإنترنت جزئيًا وذلك بعد 8 أيام من التوقف الذي جاء استجابة لهجوم إلكتروني، مما استدعى من الشركة تحديث الموقع لمنع أي اختراقات مستقبلية.
    يُذكر أن بعض أقسام موقع المطورين التي تستخدمه “آبل” للتواصل مع مجتمع يضم أكثر من 6 مليون مطور، ما زالت متوقفة مثل “المنتديات”، في حين عادت معظم الأقسام إلى العمل مجددًا.
    هذا وقد قامت الشركة بإيقاف الموقع ومنع الجميع من الوصول إليه بعد حدوث عملية تطفل، لا يُعلم إلى الآن فيما إذا تم خلالها اختراق أو الحصول على بيانات يضمها الموقع.
    وأكد الناطق الرسمي باسم “آبل” أن الشركة قامت بإرسال رسالة بريد إلكتروني إلى المطورين تعلمهم بما حصل وأن الشهادات والمعرفات والملفات الشخصية وتنزيلات البرمجيات، وغيرها من خدمات المطورين، قد عادت للعمل وهي متوفر الآن.
    وقالت الشركة في الرسالة إنها قامت بإصلاح جميع أنظمة المطورين بالكامل، كما قامت بتحديث خوادم البرمجيات وأعادت بناء كامل قاعدة البيانات الخاص بها.
    يُشار إلى أن موقع المطورين العائد إلى العمل، يوفر للمطورين الأدوات التي تتيح لهم التطوير لأنظمة “آي أو إس” الخاص بالأجهزة المحمولة، ونظام “أو إس إكس” الخاص بالحاسبات الشخصية المحمولة.
    هذا المحتوى من: البوابة العربية للأخبار التقنية
    لا تقرأ وترحل. اضف تعليقك واترك بصمتك!
     
  2. لا اعلم ليش الهاكر صاروا مركزين على آبل الفترة الأخيرة !

    لا عدمناك أخوي عمر
     
  3. لن يفلحوا طالما هناك عيون ساهرة مثل عيون ابل. نحن مطمئنين.

    مشكور عموره يا بطل على همتك بمطاردة وصيد كل ما هو جديد في عالم اخبار ابل.
    ترانا مقصرين معاك في التعقيب على ما تأتنا فيه من اخبار. متى نتخلص من سلبيتنا هذه؟
     
  4. اثبات ذات وكسر هيبة أو بالأصح الشعور بالعلو .. لأن أبل لها سمعة قوية وحصانتها عالية فإذا تجاوزت المنيع فأنت بديع ...
    ولكن طبعاً قالها الطاهر ...
     
  5. يحاولون الاستحواذ على المعلومات الخاصة بالتطوير للبرامج و المنتجات الجديدة لآبل لن يفلحوا مهما حاولوا نحن لهم بالمرصاد
     
  6. ابل لم تركز علي موقع المبرمجين كونه موقع خدمي عادي وخاص بخدمات المبرمجين فقط
     
الوسوم: إضافة وسوم

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...