1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مشكلة الايفون 4 انطفي وحدة ولا يعمل

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة Ahmed Iraqi, بتاريخ ‏12-09-2013.

1. السلام عليكم :)انا ايفوني 4 كنت منزل علية iOS 7 Beta وكان شغال زي الفلمنذ قليل لقيت الشاشة مطفية مش راضي يشتغل خالص، ولما حد يتصل علي يعطية جرس، ولا يعطيني شيئوالهاتف لا ينطق باي شيئ، وصلتة علي الايتيونز وايضا لا يعمل ولا الايتيونز يقرا الهاتف، وجربت احطة علي وضعDUF Mode ، مش راضي، ولا راضي يتوصل علي الايتيونز.ارجو الرد .......

2. وعليكم السلام

ليس امامك الا استعادة النسخة الاحتياطية قبل استخدام iOS 7 التي من المفترض انك اخذتها قبل تثبيت iOS 7.

اما اذا لم يكن عندك نسخة احتياطية فلا اعرف الحل، ان شاء الله نجد هنا في المنتدى من يساعدك.

3. شكرا علي ردك يا اخ عمروانا بالفعل عندي نسخة احطياطية، بس بردو المشكلة انة لما اوصلة علي الايتيونز لا يتعرف هلي الهاتف،وفي النهاية ذهبت بة لمحل خاص بصيانة اجهزة ابل، شغلة في ١٠ دقايق، ولما سالتة كان فية اية،مرديش يقولي شيئ ولا اخذ فلوس :)

4. لا شكر على واجب اخي احمد عراقي.

مبروك مبروك مبروك ان عاد هاتفك الى العمل.

يعني عاد هاتفك وبدون ما تدفع فلوس. والله هذا المصلح رجل طيب. اكثر الله من امثاله ;).

5. الله يكرمك حبيبي :D

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...