1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

من اعمالي بلفوتوشوب

الموضوع في 'الجرافيكس والتصوير الفوتوغرافي' بواسطة سراب انسانة, بتاريخ ‏13-10-2013.

1. اتمنى يعجبكم واتمنى ابداء رايكم

الملفات المرفقة:

2. الفوتوشوب عنده امكانية انو يعمل اضعاف هاده العمل

والالستراتور نفس الشي ، العمل وكفائته تعود لقدرة المصمم ، من وجهة نظري البسيطة هاده العمل ممكن ينعمل على برامج اقل كفاءة من الفوتوشوب

اتمنى التوفيق وللآمام

3. برأيي الخط غير مناسب، والصورة أيضاً ..
    نترقب الأفضل دوما منك سراب انسانة :)

4. السلام عليكم اختي الكريمة ...
    اذا عايزة مجاملة نقولك بالتوفيق
    لكن التصميم فاشل حاولي مرة اخرى
    تحياتي

5. انا لسى بادية في الفتوشوب ،،،فابي خدمة اذا ممكن ابي احمل خامات .. كلما اردت ان احمل لايناسب الرابط جهاز الماك ..واريد اكشنات .. وفرش ،،،الخ هذا من تصاميمي ،، العبارة من تاليفي ،، اريد رايكم [​IMG] العاب

أعجب بهذه المشاركة maazzn
  6. سراب حلو كيف سويتي الخط المتعرج 0_0 ؟؟

7. ما فهمت شو بتقصدي "خامات" ، لكن في الفوتوشوب بالامكان عمل اي شي من اي صورة مثل " Pattern " ، و حتى الفرش تستطيعي عملها بنفسك من اي صورة ، والاكشنات ايضا . لان المصمم الحقيقي هو الي بيصنع كل شي بنفسو ،وبما انك جديدة في التصميم انصحك تبدآ بشكل صحيح وتفهمي الفوتوشوب بشكل كامل ، بعدين ابدأي العمل .
    اما رأيي بتصميمك واضح انك شاعرة اكثر من مصممة ، لذالك حاولي تحويل تصميمك الى قصيدة متناغمة .

8. شكرا جزيلاا
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

9. أنا لست مصمم ولكن يبدو لي الخلفية غير مناسبة للتصميم، لو كانت ورد أو منظر لليابسة والبحر، أو جسر ممتد في البحر، كان أفضل من حيوان الكوالا، الخط لو تركتيه بدون استروك كان ح يصير أفضل حواف الصورة غير منتظمة، على العموم هذا رأي شخصي، والناس أذواق، أتمنى أن يكون ردي غير جاف، ويكون دافع للأفضل، التصميم يحتاج نفس طويل بالحيل.

10. 1370559193425710.jpg IMG_2442 copy.jpg IMG_2442.JPG 1370559193425710.jpg شوفي الخامه شي بينضاف للصوره بيسوي تأثير حلووو شوفي الفرق بين الصورة الحقيقة وبع اضافة الخامه الخامه المستخدمة IMG_2442 copy.jpg IMG_2442.JPG IMG_2442.JPG IMG_2442.JPG IMG_2442.JPG

11. رائع جدا

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...