1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

إطلاق ipad Air الجديد من أبل

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة omar, بتاريخ ‏02-11-2013.

  1. slide.jpg

    أُطلقفي لندن مؤخرا كومبيوتر أبل اللوحي الجديد iPad Air الذي بات مستهلكون الليل في طوابير اأام عدد من منافذ بيعه وسط العاصمة البريطانية ليكونوا أول المشترين.

    من سمات آيباد اير الأنحف والأخف وزنا والأكبر سرعة ، معالج أكثر تطورا تأمل ابل بأن يؤدي الى موجة جديدة من التطبيقات في حين سيجري تحديث iPad Mini الذي لم يُطلق حتى الآن بحيث يستخدم شاشة شبكية العين التي لاقت رواجا واسعا في آيفون وكومبيوترات أبل المحمولة.

    وقال محللون ان المواصفات المتشابهة للموديلين الجديدين تعني انقسام المستهلكين بالتساوي بين ميني والموديلات الأكبر حجما. وسيتابع المحللون عن كثب ما إذا كان آيباد اير يختلف بما فيه الكفاية عن الموديلات السابقة لتشجيع المستخدمين على الشراء.
    ويؤكد آيباد إير مجددا طموح أبل لأخذ زما المبادرة في سوق متسعة بدلا من الدخول في سباق مع العدد المتزايد من شركات التصنيع التي تنتج الآن كومبيوترات لوحية أرخص.

    وقالت صحيفة الديلي تلغراف ان دراسات أظهرت ان الكومبيوتر اللوحي الجديد أدى الى زيادة بنسبة 585 في المئة في عمليات المقايضة للحصول على آيباد اير.

    وبحسب الدراسة فان زهاء 15 في المئة من 1000 مستهلك شملهم المسح يعتزمون مقايضة كومبيوترهم اللوحي الذي يمتلكونه حاليا بالجهاز الجديد خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. وجاء غوغل نيكسوس 7 وآيباد ميني 2 بالمرتبتين الثانية والثالثة بين الكومبيوترات اللوحية التي يعتزم المستهلكون مقايضتها بأجهزة جديدة.
    .

    يأتي ايباد اير باللونين الأبيض والرصاصي وبأربعة خيارات لسعة الذاكرة التخزينية الداخلية هي 16 و 32 و 64 و 128 غيغابايت.

    هذا المحتوى من: عبدالاله مجيد ــ إيلاف
     
الوسوم: إضافة وسوم

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...