1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

شرح تحويل جهاز الماك الى كاميرا للمراقبة

الموضوع في 'حيل وافكار ونصائح وشروحات Mac OS X' بواسطة moussa, بتاريخ ‏06-11-2013.

  1. اليوم بصدد كتابة هذا الموضوع الجذاب حول كيفية تحويل جهاز الماك الى كاميرا للمراقبة متمنيا أن يروقكم هذا الشرح وأنا أدرك أنني مقصر في حقكم من خلال الكسل الذي انتابني هذا الأسبوع في كتابة المواضيع الجديدة فلتعذروني يا أصدقائي الأعزاء.... إن أخطأت في بعض الخطوات.... لا أطيل عليكم تفضلوا بقراءة الموضوع وزودونا بملاحظاتكم واسهاماتكم.... هذه العملية صالحة لنظام الماونتن ليون Mountain Lion والمافريكس Mavericks معا.

    كما هو مبين فإن الفايس تايم Face Time يقوم بعملية الإجابة عن المحادثات والمكالمات التي ترد اليكم حيث تقوم تلقائيا بالرد عن المكالمات الواردة والأن كيفية تحويل جهاز الماك الى كاميرا مراقبة
    عليك باتباع الخطوات التالية:
    1. قم بإنشاء حساب جديد من خلال الأشخاص والمجموعات من خلال تفضيلات النظام Apple menu→System
      Preferences.
      ٫
    2. لا يهم كيف تسمون الحساب الجديد، ولكن لأسباب تتعلق بالسلامة فقد ترغب في جعل نوع الحساب عادي (أي محدود الصلاحيات). سوف يعجز أي شخص للوصول لحهاز الكمبيوتر في غيابك ولن يلحق أي ضرر به.
    3. ثم قم بإنشاء معرف أبل الجديد في الموقع التالي: https://appleid.apple.com. عليك ان تحصل على عنوان البريد الالكتروني اللازمة لتعيين حساب جديد، والتي سيتم استخدامه لتأكيد على ذلك.
    4. قم بالتبديل إلى حساب المستخدم الجديد في نظام التشغيل وتحديد إعداد كاميرا المراقبة، وبمجرد الوصول إلى الحساب، سيطلب منك إدخال تفاصيل المعرف أبل الجديد الخاص بك كجزء من استكمال الإعدادات، عليك بفعل ذلك واتمام العملية.
    5. بمجرد الولوج الى سطح المكتب قم بفتح الفايس تايم من خلال معرف آبل الجديد الذي أنشأته سابقا.
    6. قم بتحديد الإجابة التلقائية للمكالمات من خلال البرنامج فايس تايم لجميع أجهزة FaceTime ID لجهاز iPhone, iPad, iPod touch, or other Mac حاول الاتصال إلى حساب فيس تايم الجديد الذي قمت بإنشائه، وبذلك سوف يظهر ID فيس تايم الخاص بك في قائمة المكالمات الأخيرة.

    وأخيراً، اختبار الإعدادات الجديدة الخاصة بك عن طريق الاتصال بأي رقم من اي فون iPhone، آي باد iPad، آي بود iPod، ماك أو غيرها والتأكد من أن جهاز الماك يقوم بالإجابة التلقائية ومن ثم يقوم بعرض أساسي للقطات الكاميرا للمراقبة لما هو معروض أمامه. نضع في اعتبارنا ستحتاج إلى تغيير إعدادات توفير الطاقة من ماك الخاص بك بحيث لا يدخل وضع الاسبات، فإذا أسبت الجهاز اضغط على OK موافق للعرض على الشاشة سوف يتم إيقاف العملية. أيضا، تذكر أن فايس تيم لا يحتاج إلى أن يعمل في كل وقت وسيبدأ تلقائيا كلما قمت باستدعاء معرف أبل الذي أدخلته أثناء الإعداد السابق.

    تعطيل الكاميرا الأمنية
    لإيقاف تشغيل الكاميرا الأمنية بشكل نهائي ، ببساطة قم بحذف الحساب الذي أنشأته لذلك داخل المستخدمون & المجموعات من خلال تفضيلات النظام. (Apple menu→System Preferences).

    USER GROUPS.jpg
     
    Diamond Ice ،mac ،tu54rki و 2آخرون معجبون بهذا.
  2. فكرة ذكية أن تتصل على الماك بواسطة الفيس تايم و ستعمل الكاميرا تلقائياً كمحادثة فيديو! حيلة جميلة لاستخدام الفيس تايم الذي يبدو ان لا احد يستخدمه اساساً.
     
    أعجب بهذه المشاركة omar
  3. والله ياأستاذ الموضوع يخصه بعض التوابل من يدك الحلوة قم بإثرائه رجاء
     
  4. كل هذه الخصائص موجودة في الماك؟ والله خدمة روعة. اين كنت واين اصبحت بعد ان غادرت ويندوز الله لا يردو ولا يرد ايامه.
    مشكور مشكور مشكور على هذا الموضوع الروعة.
     
  5. شكرا للمواطن العربي على شعوره الطيب
     
  6. تقبل يا مشرفنا العزيز كل الاعجاب بموضوعك هذا، والله تستحق اجمل اعجاب.
    بصراحة لم اكن اعرف بهذه الخاصية من قبل، ولم اكن اعرف ان بالامكان الاتصال هاتفيا عبر الفيس تايم.
    طيب سؤال هل الاتصال الهاتفي بواسطك الفيس تايم سيكون مجاني؟
     
  7. لا هنت يا مشرفنا العزيز
    موضوع رائع رائع رائع ومفيد جداً
    واصل يا بطل وحنا معك متابعين كل جديدك.
     
  8. موضوع جميل ;)
    والاجمل الماك
     
  9. شرح ممتاز
     
  10. #10 data recovery, ‏01-08-2014
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏01-08-2014
    مشكور مجهود رائع استاذ موسي
     

    الملفات المرفقة:

    • ad.jpg
      ad.jpg
      حجم الملف:
      501.1 ك. ب
      المشاهدات:
      170

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...