1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

“آبل” تستحوذ على شركة PrimeSense المطورة لمستشعر “كينكت”

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة omar, بتاريخ ‏25-11-2013.

  1. slide.jpg
    أتمت شركة “آبل” عملية استحواذها على شركة “برايم سينس” (PrimeSense)، المختصة في مجال تقنيات المستشعرات ثلاثة الأبعاد، وذلك بسعر توقعت المصادر أن يكون حوالي 350 مليون دولار أمريكي.

    وأكدت الناطقة الرسمية باسم “آبل”، كريستين هوجت استحواذ الأخيرة على الشركة الإسرائيلية التي طورت لشركة “مايكروسوفت” مستشعر “كينكت” (Kinect) المرافق لمنصة الألعاب التابعة لها “إكس بوكس”.

    ودون أن تفصح عن تفاصيل الصفقة، اكتفت هوجت بالقول، إن شركة “آبل” تقوم من حين إلى آخر بشراء شركات تقنية أصغر، مضيفةً، “لا نقوم عمومًا بمناقشة الأهداف والغايات من ذلك”.

    وبحسب أحد الأشخاص المطلعين على الاستحواذ، دفعت شركة “آبل” لشركة “برايم سينس” التي تتخذ من مدينة تل أبيب مقرًا لها، 350 مليون دولار.

    يُذكر أن “برايم سينس” معروفة بأنها الشركة المطورة للنسخة الأصلية من مستشعر “كينكت”، ولكنها من ناحية أخرى، تقوم ببيع تقنية المستشعرات ثلاثية الأبعاد الخاصة بها لاستخدامها في أسواق متنوعة، مثل التلفزيون، والهاتف النقال، وأجهزة الحاسب، وتجارة التجزئة، والرجال الآليين، والصناعة، والرعاية الصحية.

    ويتوقع المراقبون أن تقوم “آبل” باستغلال التقنية الخاصة بالشركة الإسرائيلية في أجهزتها التي تقوم بإنتاجها، وخاصة أجهزة التلفاز الذكية التي تشير التسريبات إلى أنها تعمل على تطويرها.

    هذا المحتوى من: البوابة العربية للأخبار التقنية
     
الوسوم: إضافة وسوم

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...