1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

إجهزة جهاز iMac ونظام mavericks في خمس دقائق

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة moussa, بتاريخ ‏30-11-2013.

1. نقدم لكم هذا الفيديو الرائع لكل الأصدقاء المغرمين بنظام المافريكس وجهاز iMac الجديد
    بعنوان 10 أشياء لجهاز iMac

أعجب بهذه المشاركة زياد برو
  2. نظام وجهاز ممتاز وجميل المنظر

3. لا أدري لماذا أعشق الآيماك الى درجة الجنون ربما لأدائه الرائع و المتميز أو لأناقته وشكله الجذاب

4. بصراحة الاناقه والكشخة وشكله عجيب ويحلي المنظر والديكورات في المنزل الاوروبين يتكشخون في منتجات ابل في المطارات وغيرها يقعد ويفتح الجهاز وهو مو محتاجه هههههههههههه

5. يعطيك العافية الحقيقة أروع نظام مر علي

6. انا امتلك الماك بوك برو ١٥ وعندي نية أمتلك الآي ماك ٢٧ إنش أنا اعتبره تحفة على فخامة على أناقة يعني خليط خيالي

7. تحياتي أخي زياد لقد جربت جميع الأجهزة منذ سنة ٢٠٠٠ تقريبا من آيبي آم و الداتا جينيرال الى الديل بانتيوم ٢ الى الأجهزة المختلفة لآيسوس مرورا بالجيغابايت وصولا الى أحدث نوع ديل سنة ٢٠٠٩ ولا أنسى أن أذكر جميع الأجهزة الأخرى التي عملت عليها من اتش بي الى سوني وكومباك وغيره وغيره الكثير فلم أجد أبدا الى اليوم مثل الآيماك .... مستحيل أن أجد مثله

8. يعطيك العافية اخوي موسى كلامك سليم الحقيقة أنا لي في مجال الكمبيوتر ١٨ سنة وعندي محل للحاسبات بجميع أنواعها وامتلكت الماك من ٢٠٠٩ واشتريت الـ iMac لأحد أقاربي ولم أجد أروع منه
    أنا الحقيقة أعرف أن الناس أذواق وعلى قول المثل ( لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع ) لكن أشعر أن الذي يفضل أي جهاز أو نظام آخر على أجهزة آبل أشعر انه مضحوك عليه

9. أنا أدرك أخي زياد الاختلاف بين الأجهزة لكن الماك بوك برو جاء من أجل العمل الخفيف نوعا ما أي الى عمليات قليلة الموارد بخلاف الآيماك فقد جاء من أجل عمل أكثر دقة وإتقان الى حد ما ثم يأتتي الماك برو من أجل العمل الشاق و المتخصص لأصحاب كبريات الشركات والمؤسسات ودور التلفزيون و الصحف والمطابع وهكذا الآيماك جاء من أجلنا نحن الأشخاص المهتمين بالغرافيك والآلعاب وغيرها من البرامج

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...