1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مشكلة مشكله في حروف الكيبورد

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة نجد, بتاريخ ‏01-12-2013.

1. مرحبا

انا عندي مشكله في الكيبورد يكتب حروف ع كيفه

يعني لما اكتب حرف الباء مثلا يكتب معاه التاء وبعض الحروف مابتطلع ونفس الشي مع الارقام

مرره يطفش عطوني حل بليزز

2. اهلاً..

نوع جهازك؟

3. ههههههههههههههههههههههههههههه حلوة على كيفه، طيب جاوبي على سؤال السيد عشان يفيدك يا قمر

4. ماك بوك برو سنو ليوبارد

5. اريد التأكد ان الكيبورد سليم فقد تكون المشكلة مشكلة المفاتيح الخاصة ببعض الحروف.. اذا الكيبورد سليم فالمشكلة من اعدادات الكيبورد، هل هذه المشكلة تظهر في بعض البرامج كالسفاري، ام هي في كل البرامج؟

6. المشكله في
    كل البرامج للاسف ​

7. من الشريط العلوي وتحت رمز مبدل اللغة اختر

show keyboard viewer

وقارن بين الحروف المعروضة على الشاشة وبين لوحة مفاتيح جهازك هل هما متطابقتان أم لا.

8. نعم متطابقين لكن المشكله عندما اكتب حرف يكتب لي معاه حرفين مثلا اكتب حرف العين يظهر معاه حرف القاف وبعض الحروف لاتظهر مثل الجيم وعلامه يساوي والاستفهام وغيرها ..!!!!!!!

9. معقول لايوجد حل !!!!

10. أظن أنها مشكلة هاردوير وليست سوفتوير وفي هذه الحالة ستحتاج إلى فني صيانة .

11. أظن أن المشكلة في الكيبورد من خلال التنظيف الذي قمت به أو ربما انسكب عليه شيء ما ففي هذه الحالة هو معطل أكبر عدو لدود لأجهزة الكمبيوتر الشاي و القهوة والماء اذا تدفقت عليه ولا ننسى الأتربة والغبار وقلة الصيانة خاصة في المناطق الرطبة تتشكل ترسبات فيصبح الجهاز لايعمكل بصورة جيدة وكذلك الأمر بالنسبة للسيدات اللواتي يعملن في البيوت ويستخدمن جهاز اللابتوب قريبا من المطبخ الحرارة الدخان والأبخرة المنبعثة أثناء تحضير الطعام
    الحل سيدتي لا بد من اجراء صيانة وتفكيك لجهازك لكي ينظف جيدا ثم نرى بعدها أتمنى أن تجدي حلا أخبرينا حالا

12. حبيبي الغالي تقوم بالضغط على زر
    fn+num lock
    وتنتظر عدة دقائق (1- 2 دقيقة ) وسيقوم الكيبورد باعادة تشغيل نفسه وسرجع طبيعي

13. عندي مشكلة في جهازي وهي، عنما اكتب الشدة واريد تحتها كسرة او تنوين كسر، لا يظهران تحتها مباشرة وانما تحت الحرف ما الحل

14. Screen Shot 2017-02-07 at 9.39.34 AM.png
    هذا الكيبورد اللي استخدمه Arabic Screen Shot 2017-02-07 at 9.40.31 AM.png

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...