1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

عرض حساب Linkedin Account

الموضوع في 'برامج وتطبيقات ماك' بواسطة moussa, بتاريخ ‏24-12-2013.

1. من بين خيارات النظام الجديد المافريكس ميزة الحساب Linkedin Account المدرجة والتي تتيح لك التسجيل في هذا الحساب المذكور، حيث يمكنك و يسمح لك باستخدام Linkedin في الاتصال وكذلك رؤية جهات الاتصال لديك وكذلك القدرة على مشاركة الروابط التي تستخدمها في النظام من خلال المتصفح السفاري وكذلك يسمح بخاصية تطبيقات الثارد بارتي THIRD PARTY APPS وهي الميزة التي تتيح لك أيضا ادماجها في الحساب الخاص بك لـ Linkedin

Life Goes On و الباشق معجبون بهذا.
  2. بالمناسبة تقنية THIRD PARTY APPS هي عبارة عن تقنية مستخدمة للإقتران مع بعض البرامج والأجهزة المستقلة عن نظام الماك أي بعيد عن الأجهزة المصنعة تعمل بالتوازي مع النظام والأجهزة

3. استاذي الاخ @moussa لك كل الاحترام والامتنان على هذه التلميحة الرائعة. والله لم اكن اعرف فيها الا بعد ان شاهدت تلميحتك هذه.
    اكثر الباري من امثالك.

4. فعلاً وانا ايضا لم اكن اعرف بعذه الخاصية.
    لك الشكر اخوي @moussa على هذه التلميحة.

5. لقد غمرتموني بفضلكم وشكركم لاتجعلوني أصاب بالغرور هههه والله الميزة الموجودة في نظام الماك أنه مغلق مثل العلبة السحرية كل يوم تكتشف الجديد و المتميز مثل البحر كل يوم يتحفنا بلالئه ومرجانه ...

6. همم، هذا جيد ان يكون التحكم به مركزيا في الماك. شكرا moussa.

7. شكراً لك على المعلومة المفيدة يعطيك العافية

8. شكرا أخي أنا مقصر جدا معكم في هذه الايام والله نهاي السنة واتعابها التي لا تنتهي

9. مشكووور

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...