1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

“آبل” تعلن عن أكثر من مليار دولار أنفقها مستخدمو متجر “آب ستور” خلال ديسمبر وحده

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة omar, بتاريخ ‏08-01-2014.

  1. slide.jpg
    أعلنت شركة “آبل” أن عملاء متجر التطبيقات التابع لها “آب ستور” (App Store)، أنفقوا أكثر من مليار دولار أمريكي خلال كانون الأول/ديسمبر الماضي وحده، وأكثر من 10 مليار دولار طوال العام المنصرم 2013.

    جاء إعلان الشركة الأمريكية هذا الثلاثاء، حيث لفتت أيضًا إلى أن مطوري التطبيقات لنظام “آي أو إس” قد تمكنوا من كسب أكثر من 15 مليار دولار من متجر التطبيقات.

    يُشار إلى أن هذه الأرقام التي توصف بالهائلة تدل على أن “آبل” استفادت أكثر ما استفادت من موسم العطلات وأعياد الميلاد، حيث وصل عدد مرات التنزيل من متجر “آب ستور” خلال كانون الأول/ديسمبر الماضي إلى قرابة 3 مليار.

    يُذكر أن متجر “آب ستور” كان قد تم إطلاقه في يوليو من عام 2008، وصار يضم بحلول تشرين الأول/أكتوبر الماضي أكثر من مليون تطبيق، وفي ذات الفترة وصل عدد مرات عمليات تنزيل التطبيقات من خلاله إلى أكثر 60 مليار.

    هذا المحتوى من: البوابة العربية للأخبار التقنية
     
الوسوم: إضافة وسوم

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...