1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مشكلة ارجو المساعدة مشكلة في فورمات ماك برو

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة رامي السيد, بتاريخ ‏24-05-2014.

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكلتي باختصار

اجيت بدي فرمت الماك

نزلت نسخة وحرقتها على فلاشة

وفتت على الهارد وعملتلو تهيئة

ولما عم اضغط الت عند بدء التشغيل مشان ياقلع من الفلاشة

ما عم يظهر غير خيار الركفري من الانترنت

اول شي كان يصل معي لعند تسجيل حساب ابل ويقلي ما عندك نسخة ليون او هيك شي ما فهمت الرسالة مزبوط لانو لغة انكليزية مافي

بعد شي الف محاولة بطل تطلعي هي الرسالة

وصار يعطيني رسالة خطا اثناء تحضير التثبيت حاول مرة اخرى
    الرجاء من يستطيع المساعدة لايبخل علينا لانني لا استطيع اخذ الجهاز الى اي مركز صيانة
    اخوكم من سوريا :)

2. اعتقد طريقة وضع النظام على الفلاشة فيها خطأ ...
    حاول مرة أخرى بعد اعادة نسخ النظام على الفلاشة بطريقة صحيحه

3. http://www.macarabia.net/threads/مشكلة-في-الهاردسك-وتقسيمه.34615/#post-248234
    http://www.macarabia.net/search/7038588/?q=تهيئة+قرص&o=date&c[node]=16
    http://www.macarabia.net/threads/افكر-بالتحديث-الى-مافركس-واجتاج-رأيكم.34874/
    ----------------------------------------------------------------------------------------------------
    عليك بقراءة المواضيع من خلال الروابط المنوه بها أعلاه...

4. شكرا للاخوة الذين تفاعلوا معي
    انا جديد في عالم الماك شهر تقريبا
    انا طبقت اغلب الخطوات ولكن لا يظهر لي خيار التنصيب من usb فورا ياخني الى ريكفري انترنت وعندما اتابع معه يفشل في الاخير
    وهذه صور للعملية بخطواتها وللعلم انا بداية كان يظهرلي خيارت الاقراص ولكني عملت فورمات كامل للهارد ولم اكن اعلم اني بحاجة لنسخة احتياطية او ماشابه
    وبعد فورمات الهارد لم يعد يظهر لي سوى علامة استفهام بمجلد عند عند الاقلاع
    او التثبيت من الانترنت ولا يمكن اتمام العملية وهذه بعض الصور من الجهاز

5. اخي اعود واقول لك ... طريقة نسخ النظام على الـ USB اعتقد فيه خطأ ما
    لان جهازك لا يتعرف نهائيا على الـ USB هذا يعني انه لا توجد ملفات اقلاعية ولم يتعرف على ملفات النظام

أعد المحاولة بعد اعادة حرق نظام OSX على الفلاشة بطريقة صحيحة

6. والله دخت يا صديقي 50 محاولة بائت بالفشل

7. ويبقى الوضع على ما هو عليه حتى سقوظ النظام

8. أخي الكريم الحل هو إعادة تهيئة القرص من جديد مع ضرورة استعارة أو الحصول على نظام معد سلفا من طرف الزملاء أو معارفك ثم بعد التهيئة لابد لك من التنصيب مع اتباع الخطوات التي ذكرتها لك هناك خطأ ما سواء كان جهازكم لايقبل نظام المافريكس أو هناك عطل أصاب القرص الصلب لديك عليك بمسحه كاملا ثم اعادة تنصيب من جديد حتى يتسنى لك وضعه على قرص نظيف موفق بحول الله

9. شكرا اخي موسى المشكلة انو بالمنطقة اللي انا فيها لايوجد اجهزة ماك ولا استطيع الخروج منها بسبب الحصار هل من طريقة باستخدام وندز او ايباد

10. ابحث عن نسخة معدة مسبقاً للحرق وقم بتحميلها على الوندوز ومن ثم نقلها على الـUSB

11. انا لدي نفس المشكله ومجاي اعرف الحل

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...