1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر ايفون ٦ مع اضافات جديدة و تقويه ارسال

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة احمد صلاح, بتاريخ ‏07-06-2014.

1. اخر الاخبار تقول انه الايفون ٦ راح يكون فيه خاصيه NFC و كذالك الشحن اللاسلكي بالاضافة الى تقوية الارسال في الجيل الرابع للجهاز و اخر الاخبار تقول انه الشاشه اكبر.

التوقعات ايضا انه الجهاز سوف يطلق في الخريف القادم.
    خدمة NFC و هي مساعدة المستخدم في عملية الشراء عن طريق الهاتف المحمول. علما انه الخدمة موجودة على نظام اندوريد في محفظة جوجل. و كذلك ابل الغت الخاصية هذه في اخر لحظة عند اطلاق iphone 5s و iphone 5c .

المصدر: venturebeat بتصرف

moussa و Diamond Ice معجبون بهذا.
  2. حسب اطلاعي سيتوفر منه موديلين و مقاسات الشاشة ستكون مختلفة لكن اكبر من ايفون 5 على اي حال .

3. اشوف انه اكثر من موديل ليس مهما بقدر ماهو الامكانيات .. انا اتمنى انه تفعل خدمه NFC لانها مفيدة لكثير من الناس و انا اولهم :)

أعجب بهذه المشاركة Diamond Ice
  4. لا أثق في غير الورق!

عن نفسي اتمنى يشوفون لنا حل مع البطاريات النووية الي في الايفون.. تطول كثير قبل اعادة الشحن ؛)

5. ههههههههه البطاريات باعتقادي انه في اي جهاز موجود يستهلك نفس المقدار .. لا تنسى انه كل شي مربوط بالشبكة اقصد ( الارسال و الاستقبال ) ولم يقتصر على استقبال المكالمات .. ارسال البيانات يستهلك طاقه ..

6. وش الفائدة من بعض التقنيات اذا لم يكن لها تطبيق عملي

كم محل و متجر لديك على ارض الواقع يقبل ببطاقة ATM العادية فضلا عن البطاقات الائتمانية فضلا عن تقنيات مثل NFC.

7. مشكله التطور في التقنيات هي من مشاكل الشركات و المحال، ابل تتطور مع التقدم التكنلوجي .. و الحقيقه انا في امريكا و استفيد من الخدمه هذه كثيرا ..
    اتمنى انه المحلات في العالم العربي تتقدم. المشكله عندهم خوف من التقنيه للاسف .. لو في محل كبير و معروف يستخدمها كان الكل يركض من خلفه ..

8. فعلا هو خوف من التقنية و السبب هو الجهل بها " الانسان عدو ما يجهل"

كل محل او شركة صغيرة تبي الكاش اعتقاد منه بانه الطريقة المثلى له اقتصاديا

فاتح محل عشان امسك الفلوس بيدي حتى مو مهم وش البضاعة اللي تاخذها لكن المهم الورق اللي انا مسكته بيدي و تجمع اخر النهار عندي بالدرج

هذا للاسف هو الفكر الاقتصادي لدى العامة

لكن باذن الله انا متفائل بدخول شركة  بشكل رسمي للسوق السعودي و اراهن على انها راح تغير اشياء كثيرة سواء في التعليم و الاقتصاد و المجالات الصحية

9. كلامك صحيح .. الفكر ممكن يتغير فقط محتاجين شخص لديه افكار جديده و المجتمع غصبا راح يتقبلها لانها مفيدة و ليست مضره

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...