1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

دروس برمجة الماكنتوش للمبتدئين في لغة البرمجة Objective C .

الموضوع في 'المبرمجين' بواسطة superlinux, بتاريخ ‏06-08-2014.

1. رابط الدورة على اليوتيوب هو:
    https://www.youtube.com/playlist?list=PLE00A566C740FA560

2. بداية جيدة لكن حسب رأيي أفضل أن تتفضل بشرح موجز حتى يتسنى للإخوة الالمام بقواعد البرمجة ولاستفسارات وشرح أكثر نطلب أن تدعم مواضيعك برابط لفيديو اليوتيوب ... ببساطة نجعل الموقع اكثر تفاعليا وكذلك نوثق للدروس ونسهل الاطلاع عليها أفضل من جعل المنتدى عنوان ونسخ لروابط خارجية ... مشكور على المجهودات الجبارة

3. انا افضّل انه انتم تسألون ما تحبون و انا اجيب. انما انا اقعد اكتب لكم مقالات و اتعب حالي على الفاضي بدون اي مردود, مش من مصلحتي يعني. ﻷنه للصراحة هيك اصبح اسمه شغل.

4. أنا أشاطرك الرأي في هذا الأمر باعتبار أنني أحاول أن أجتهد أكتب أترجم وأبحث وانقب لكن في الأخير لا اضافة لاملاحظات ولا حتى شيء فأتراخى وأتكاسل عن الكتابة .... ولكن ما أردته منك أن تتفضل باعطائنا شرح وموضوع متكامل ثم تأتي بعدها الأسئلة والروابط لزيادة الشرح..

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...