مشكلة صفحات تظهر عند تصفح السفاري في الماك

• هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  • تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

Hind

عضو
17-08-2014
3
1
1
23
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
السلام عليكم
جايه اعرض لكم مشكلتي اللي تعبت وعجزت احله
انا جديدة في عالم الماك بوك صار لي اقل من اسبوع شاريه الجهاز
تقدرون تقولون ماتهنيت فيه من مشكله لمشكله
المهم مالكم بالطويله :(
عند تصفحي لسفاري فجاه صارت تطلع معي صفحتين كل ما اضغط اي شي يحدثون نفسهم ويرجعون قدامي
تعبت منهم سواء باليوتيوب او المنتديات او اي شي يطلعون اللي هم هذولي
‏لقطة الشاشة ٢٠١٤-٠٨-١٧ في ٤‎.٣٨‎.٤٦ ص.png
‏لقطة الشاشة ٢٠١٤-٠٨-١٧ في ٤‎.٣٩‎.٤٢ ص.png

جربت كل شي وعجزت منهم سويت اعادة تعيين لسفاري وعيوا ويطلعون وانا قاعده احوس بالتفضيلات حقت السفاري شلت الصح عن الجافا سكريبت وجربت ادخل مره ثانيه وماقاموا يطلعون بس فديوات اليوتيوب ماعاد صاروا يشتغلون يعني يا يوتيوب ياهالصفحتين، احترت صراحه :eek:

‏لقطة الشاشة ٢٠١٤-٠٨-١٧ في ٤‎.٥٤‎.١٨ ص.png

واجي اتفلسف واقول يلا بحمل ماك كيبر ذا يمكن له سنع وحملته بس ماعرفت له ورجعت حذفته :(
تكفون تعبوني هالصفحتين اللي يعرف شي لايبخل علي بدعي له من كل قلبي :(:(
في انتظار حلولكم :(

moussa

مشرف
طاقم الإدارة
10-03-2008
1,487
454
317
الجزائر
www.macarabia.net
مستخدم للماك منذ
2007
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
في البداية لابد من حذف نهائي لبرنامج Mackeeper من جهازك ، ثم تبقى بعض الصفحات عند الضغط عليها سوف تفتح هذه الصفحة فلا تقلقي

Hind

عضو
17-08-2014
3
1
1
23
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
في البداية لابد من حذف نهائي لبرنامج Mackeeper من جهازك ، ثم تبقى بعض الصفحات عند الضغط عليها سوف تفتح هذه الصفحة فلا تقلقي
اول شي يعطيك الف عافيه، ثاني شي انا حذفت هالبرنامج بس مازالت نفس الصفحات تطلع عندي كيف قصدك احذفه نهائي؟

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,028
372
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
http://www.thesafemac.com/downloads/TSMART.zip

نحمل البرنامج هذا .. اول ما يفتح من نفسه راح يشتغل سهل جدا..
اول شي .. البرنامج راح يشوف التحديثات اذا في تحديث جديد له راح يحدث على طول و هذا هو الافضل ..
ثانيا راح يطلب منك انه راح يقفل المتصفح فانتهي للنقطة هذه عشان ترتبي عملك اذا احتجتي شي من المتصفح ..
بعد كذا البرنامج راح يحذف اي شي متعلق بالاعلانات اذا وجد .. هو راح يحطها في سله المهملات بدل الحدف النهائي ..
اذا في اي رسائل طلعها لك ياريت تنتبهي عليها بدل ما تعملي skipping
لانه ممكن تفيدنا في عملية الازاله ..
جربي الطريقة هذه و اذا ما نفعت نشوف طريقة ثانيه ..

Hind

عضو
17-08-2014
3
1
1
23
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
http://www.thesafemac.com/downloads/TSMART.zip

نحمل البرنامج هذا .. اول ما يفتح من نفسه راح يشتغل سهل جدا..
اول شي .. البرنامج راح يشوف التحديثات اذا في تحديث جديد له راح يحدث على طول و هذا هو الافضل ..
ثانيا راح يطلب منك انه راح يقفل المتصفح فانتهي للنقطة هذه عشان ترتبي عملك اذا احتجتي شي من المتصفح ..
بعد كذا البرنامج راح يحذف اي شي متعلق بالاعلانات اذا وجد .. هو راح يحطها في سله المهملات بدل الحدف النهائي ..
اذا في اي رسائل طلعها لك ياريت تنتبهي عليها بدل ما تعملي skipping
لانه ممكن تفيدنا في عملية الازاله ..
جربي الطريقة هذه و اذا ما نفعت نشوف طريقة ثانيه ..

انا عاجزه عن شكرك المشكله حقتي شكله شكله انحلت جربت واجد احوس بالنت ماعاد طلعت لي اي صفحه زياده :D
الرسائل اللي طلعوا لي اللي هم ذولي لما حملت اللي قلت عنه

‏لقطة الشاشة ٢٠١٤-٠٨-١٧ في ٥‎.٣٤‎.٤٠ م.png

‏لقطة الشاشة ٢٠١٤-٠٨-١٧ في ٥‎.٤١‎.٥٤ م.png

الله يعافيك ياررب ويسعدك..

الإعجابات: tu54rki

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,028
372
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
الرساله الاولى تقول انه تم الحذف .. و الثانيه تقول أنه تغيرالصفحه الافتراضيه لموقع ابل ممكن تغيريها اذا حبيتي...

بالتوفيق

tu54rki

عضوية ذهبية
22-06-2010
376
56
127
الخبر
مستخدم للماك منذ
2009
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مبارك عليك الجهاز الجديد

اتمنى من الأخت هند بما انها جديدة في عالم الماك تأخذ لفه علي قسم البرامج كي تستفيد من البرامج الموجودة او تطلب البرنامج الي تحتاجه و بإذن الله الأخوة و الأخوات لن يقصر معها

واي خدمات المنتدى لن يتردد بمساعدتك

آخر تعديل بواسطة المشرف:

moussa

مشرف
طاقم الإدارة
10-03-2008
1,487
454
317
الجزائر
www.macarabia.net
مستخدم للماك منذ
2007
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
شكرا أخي تركي والله شيء جميل أن تدخل عالم الماك والأجمل أن تقوم بالاطلاع بكل ما يتحدث عنه في جميع المنتديات سواء باللغة الأجنبية أو العربية وهذا لاثراء معارفك وتوسيع مداركك ... المشكل أننا نحن العرب لا نطالع واذا طالعنا فلا نداوم على المطالعة والاهتمام هناك شيء يسمى Help وهو موجود في كل جهاز أو نظام ولكننا نغفله ونتجاهله عن قصد أو غير قصد وهو مهم جدا لتقريب المستخدم من الآلة والنظام ككل ..

حمد

عضو نشط
14-02-2015
51
2
6
33
السلام عليكم اخواني ابي المساعدة عندما اتصفح السفاري يظهر لي صور مثل Screenshot 2015-02-21 20.06.28.png Screenshot 2015-02-21 20.07.39.png Screenshot 2015-02-19 20.37.18.png شو السبب ممكن تفيدوني لاني عجزت وانا احاول معاه

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,028
372
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
اخوي @حمد بالنسبه للمشكلة هي ان الصور مرفوعه على مواقع اخرى و هذه المواقع حذفت الصور من سيرفراتها و بالتالي تطلع علامة التعجب ..

حمد

عضو نشط
14-02-2015
51
2
6
33
بس اغلبية المواقع .... كله نفس الشئ وعندك صورة الضفدع ليش يظهر .... ماشي طريقة تبين فيه الصور
:)

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,028
372
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
اي صوره تطلع عليها علامة الضفدع بسبب انه الشركه ( imageShack ) حذفت الصور المرفوعة على سيرفراتها و حطت بدالها الصوره هذه..

المشكله ماهي من المواقع و انما من الشركة نفسها .

حمد

عضو نشط
14-02-2015
51
2
6
33
اشكرك اخي على المعلومة لاني هلكت كثر ما افتح المواقع او الشرح يظهر استفهام او الضفدع وفكرت ان اللابتوب حقي تعبان وانته ريحتني الله يريحك

الإعجابات: احمد صلاح

Lala

عضو
31-08-2015
3
0
1
25
السلام عليكم انا تواجهني نفس المشكله ولما افتح هالرابط http://www.thesafemac.com/downloads/TSMART.zip يطلع نفس هالصوره شالحل اراسلهم ع الايميل والا شنو اسوي

Lala

عضو
31-08-2015
3
0
1
25
وكل مافتحت صفحه يطلع لي هالشي

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,028
372
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
مشاهدة المرفق 12731 السلام عليكم انا تواجهني نفس المشكله ولما افتح هالرابط http://www.thesafemac.com/downloads/TSMART.zip يطلع نفس هالصوره شالحل اراسلهم ع الايميل والا شنو اسوي
الشركة الغت المنتج. يعني اتركيه و ان شاء الله ما في اي مشاكل.

وكل مافتحت صفحه يطلع لي هالشي مشاهدة المرفق 12732
هل المشكله في كل المواقع اللي تدخلي عليها ؟ او بس على مواقع معينه !!

بعض الاحيان المتصفح ما يقدر يسوي اتصال كامل مع الموقع فيصير انه في مشكله فقل المتصفح و يعيد فتحة من جديد..

Lala

عضو
31-08-2015
3
0
1
25
هل المشكله في كل المواقع اللي تدخلي عليها ؟ او بس على مواقع معينه !!

بعض الاحيان المتصفح ما يقدر يسوي اتصال كامل مع الموقع فيصير انه في مشكله فقل المتصفح و يعيد فتحة من جديد..[/QUOTE]

.. المشكله مع كل المواقع يتم ثواني وعقب يطلع لي ف الصفحه وماقدر اسوي شي كل ما اصكره يرد يطلع

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,028
372
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
جربي تحملي متصفح اخر مثل الفايرفوكس او الكروم و جربي اذا فيها نفس المشكله قد تكون المشكله هاردوير بسبب انه الرامات في الجهاز لم تكن لديها الطاقة الكاملة للعمل بشكل كامل.

ع

عزيز ال شاىع

Guest
اخواني انا نفس المشكلة تطلع لي الماك كيبير و صفحات حقت حماية ممكن حل ؟

O

ohgv

Guest
جربي تحملي متصفح اخر مثل الفايرفوكس او الكروم و جربي اذا فيها نفس المشكله قد تكون المشكله هاردوير بسبب انه الرامات في الجهاز لم تكن لديها الطاقة الكاملة للعمل بشكل كامل.