1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مشكلة صفحات تظهر عند تصفح السفاري في الماك

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة Hind, بتاريخ ‏17-08-2014.

1. السلام عليكم
    جايه اعرض لكم مشكلتي اللي تعبت وعجزت احله
    انا جديدة في عالم الماك بوك صار لي اقل من اسبوع شاريه الجهاز
    تقدرون تقولون ماتهنيت فيه من مشكله لمشكله
    المهم مالكم بالطويله :(
    عند تصفحي لسفاري فجاه صارت تطلع معي صفحتين كل ما اضغط اي شي يحدثون نفسهم ويرجعون قدامي
    تعبت منهم سواء باليوتيوب او المنتديات او اي شي يطلعون اللي هم هذولي ‏لقطة الشاشة ٢٠١٤-٠٨-١٧ في ٤‎.٣٨‎.٤٦ ص.png ‏لقطة الشاشة ٢٠١٤-٠٨-١٧ في ٤‎.٣٩‎.٤٢ ص.png

جربت كل شي وعجزت منهم سويت اعادة تعيين لسفاري وعيوا ويطلعون وانا قاعده احوس بالتفضيلات حقت السفاري شلت الصح عن الجافا سكريبت وجربت ادخل مره ثانيه وماقاموا يطلعون بس فديوات اليوتيوب ماعاد صاروا يشتغلون يعني يا يوتيوب ياهالصفحتين، احترت صراحه :eek:

‏لقطة الشاشة ٢٠١٤-٠٨-١٧ في ٤‎.٥٤‎.١٨ ص.png

واجي اتفلسف واقول يلا بحمل ماك كيبر ذا يمكن له سنع وحملته بس ماعرفت له ورجعت حذفته :(
    تكفون تعبوني هالصفحتين اللي يعرف شي لايبخل علي بدعي له من كل قلبي :(:(
    في انتظار حلولكم :(

2. في البداية لابد من حذف نهائي لبرنامج Mackeeper من جهازك ، ثم تبقى بعض الصفحات عند الضغط عليها سوف تفتح هذه الصفحة فلا تقلقي

3. اول شي يعطيك الف عافيه، ثاني شي انا حذفت هالبرنامج بس مازالت نفس الصفحات تطلع عندي كيف قصدك احذفه نهائي؟

4. http://www.thesafemac.com/downloads/TSMART.zip

نحمل البرنامج هذا .. اول ما يفتح من نفسه راح يشتغل سهل جدا..
    اول شي .. البرنامج راح يشوف التحديثات اذا في تحديث جديد له راح يحدث على طول و هذا هو الافضل ..
    ثانيا راح يطلب منك انه راح يقفل المتصفح فانتهي للنقطة هذه عشان ترتبي عملك اذا احتجتي شي من المتصفح ..
    بعد كذا البرنامج راح يحذف اي شي متعلق بالاعلانات اذا وجد .. هو راح يحطها في سله المهملات بدل الحدف النهائي ..
    اذا في اي رسائل طلعها لك ياريت تنتبهي عليها بدل ما تعملي skipping
    لانه ممكن تفيدنا في عملية الازاله ..
    جربي الطريقة هذه و اذا ما نفعت نشوف طريقة ثانيه ..

5. انا عاجزه عن شكرك المشكله حقتي شكله شكله انحلت جربت واجد احوس بالنت ماعاد طلعت لي اي صفحه زياده :D
    الرسائل اللي طلعوا لي اللي هم ذولي لما حملت اللي قلت عنه

‏لقطة الشاشة ٢٠١٤-٠٨-١٧ في ٥‎.٣٤‎.٤٠ م.png

‏لقطة الشاشة ٢٠١٤-٠٨-١٧ في ٥‎.٤١‎.٥٤ م.png

الله يعافيك ياررب ويسعدك..

أعجب بهذه المشاركة tu54rki
  6. الرساله الاولى تقول انه تم الحذف .. و الثانيه تقول أنه تغيرالصفحه الافتراضيه لموقع ابل ممكن تغيريها اذا حبيتي...

بالتوفيق

7. #7 tu54rki, ‏18-08-2014
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏18-08-2014
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    مبارك عليك الجهاز الجديد

اتمنى من الأخت هند بما انها جديدة في عالم الماك تأخذ لفه علي قسم البرامج كي تستفيد من البرامج الموجودة او تطلب البرنامج الي تحتاجه و بإذن الله الأخوة و الأخوات لن يقصر معها

واي خدمات المنتدى لن يتردد بمساعدتك

8. شكرا أخي تركي والله شيء جميل أن تدخل عالم الماك والأجمل أن تقوم بالاطلاع بكل ما يتحدث عنه في جميع المنتديات سواء باللغة الأجنبية أو العربية وهذا لاثراء معارفك وتوسيع مداركك ... المشكل أننا نحن العرب لا نطالع واذا طالعنا فلا نداوم على المطالعة والاهتمام هناك شيء يسمى Help وهو موجود في كل جهاز أو نظام ولكننا نغفله ونتجاهله عن قصد أو غير قصد وهو مهم جدا لتقريب المستخدم من الآلة والنظام ككل ..

9. السلام عليكم اخواني ابي المساعدة عندما اتصفح السفاري يظهر لي صور مثل Screenshot 2015-02-21 20.06.28.png Screenshot 2015-02-21 20.07.39.png Screenshot 2015-02-19 20.37.18.png شو السبب ممكن تفيدوني لاني عجزت وانا احاول معاه

10. اخوي @حمد بالنسبه للمشكلة هي ان الصور مرفوعه على مواقع اخرى و هذه المواقع حذفت الصور من سيرفراتها و بالتالي تطلع علامة التعجب ..

11. بس اغلبية المواقع .... كله نفس الشئ وعندك صورة الضفدع ليش يظهر .... ماشي طريقة تبين فيه الصور
    :)

12. اي صوره تطلع عليها علامة الضفدع بسبب انه الشركه ( imageShack ) حذفت الصور المرفوعة على سيرفراتها و حطت بدالها الصوره هذه..

المشكله ماهي من المواقع و انما من الشركة نفسها .

13. اشكرك اخي على المعلومة لاني هلكت كثر ما افتح المواقع او الشرح يظهر استفهام او الضفدع وفكرت ان اللابتوب حقي تعبان وانته ريحتني الله يريحك

أعجب بهذه المشاركة احمد صلاح
  14. image.jpg السلام عليكم انا تواجهني نفس المشكله ولما افتح هالرابط http://www.thesafemac.com/downloads/TSMART.zip يطلع نفس هالصوره شالحل اراسلهم ع الايميل والا شنو اسوي

15. وكل مافتحت صفحه يطلع لي هالشي image.jpg

16. الشركة الغت المنتج. يعني اتركيه و ان شاء الله ما في اي مشاكل.

هل المشكله في كل المواقع اللي تدخلي عليها ؟ او بس على مواقع معينه !!

بعض الاحيان المتصفح ما يقدر يسوي اتصال كامل مع الموقع فيصير انه في مشكله فقل المتصفح و يعيد فتحة من جديد..

17. هل المشكله في كل المواقع اللي تدخلي عليها ؟ او بس على مواقع معينه !!

بعض الاحيان المتصفح ما يقدر يسوي اتصال كامل مع الموقع فيصير انه في مشكله فقل المتصفح و يعيد فتحة من جديد..[/QUOTE]

.. المشكله مع كل المواقع يتم ثواني وعقب يطلع لي ف الصفحه وماقدر اسوي شي كل ما اصكره يرد يطلع

18. جربي تحملي متصفح اخر مثل الفايرفوكس او الكروم و جربي اذا فيها نفس المشكله قد تكون المشكله هاردوير بسبب انه الرامات في الجهاز لم تكن لديها الطاقة الكاملة للعمل بشكل كامل.

19. اخواني انا نفس المشكلة تطلع لي الماك كيبير و صفحات حقت حماية ممكن حل ؟

20.  

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...