1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

بدون عنوان ...

الموضوع في 'خارج التغطية' بواسطة moussa, بتاريخ ‏19-08-2014.

  1. إرتأيت أن أكتب هذا الموضوع ... وأن ألمح لسلبيتكم أيها المنتسبين ... لماذا نحن مثل هكذا لماذا لا نعلق ولو بكلمة وإذا حييتم بتحية فردوا بأحسن منها أو ردوها وهو قول يفيد الأمر لأن التحية في دين الاسلام هي سنة ولكن رد السلام هو فرض كفاية على من سمعه أن يرده ... على كل لاحظت أن المواضيع التي أرفقتها مع الموضوع تعدت المائة مشاهدة ولكن الردود لم تتعدى العشرة .. ماهو المشكل بالضبط ؟؟ مع انني زرت المنتديات الناطقة بجميع لغات العالم أقصد اللاتينية بالطبع لكنني ولو مرة رأيت موضوع بدون رد سواء بالاستحسان او الاستهجان... اترككم ترون الصورة وتعلقون ان علقتم طبعا ... Screen Shot 2014-08-19 at 19.07.54.png

     
  2. اخوي موسى .. هذا شي طبيعي.. الكل يستفيد من اي شي يتم كتابته و هذا الشي لا يقلقني .. اهم شي انه الكل يستفيد و ان استطاع الرد فهذا شي جميل ..
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...