1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

تقرير كيفية الحفاظ على حساب iCloud أكثر أمانا مع خاصيه التحقق بخطوتين

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏03-09-2014.

  1. إذا قمت بإجراء شيء خاص، من الواضح أنك تريده أن يبقى على هذه الحال. ولكن مع محاولة المتسللين(الهاكرز) الحصول على البيانات الخاصة بك، عليك أن تكون مستعدا. بعد قرصنة iCloud الأخيرة التي تسربت الاف من صور المشاهير الخاصة، هناك تركيز متجدد على الأمن.
    هناك خاصيه التحقق بخطوتين two-step verification موجوده في كثير من المواقع و الحسابات:

    وهي فعاله و كثير مننا لا يعرفها او لا يريد ان يفعلها
    كيف أقوم بإعداد التحقق بخطوتين في apple iCloud؟

    - اذهب الى my apple ID
    https://appleid.apple.com/account/home

    - اختار Manage your Apple ID

    اذا الرقم السري ضعيف ، ابل ستلزمك بتغييره

    - اختار Password and Security

    تحت اختيار Two-Step Verification اختار Get Started
    سوف تحتاج الى 3 ايام للتفعيل


    كيف يعمل؟
    عند إعداد التحقق بخطوتين، تقوم بتسجيل جهاز ثقه واحد أو أكثر. الجهاز الموثوق هو جهاز التحكم التي يمكن أن تلقي رموز التحقق المكون من 4 أرقام باستخدام SMS أو Find My iPhone. مطلوب توفير رقم هاتف واحد على الاقل مزود بخدمه SMS .
    ثم، في أي وقت تسجل الدخول لإدارة حسابك في My Apple ID أو تدخل iTunes، متجر التطبيقات App Store، أو متجر iBooks و الشراء من جهاز جديد، ستحتاج للتحقق من هويتك عن طريق إدخال كلمة المرور الخاصة بك و رموز التحقق 4 أرقام، كما هو مبين في الصوره أدناه.
    [​IMG]
    بعد تسجيل الدخول، يمكنك الوصول بشكل آمن لحسابك أو عمل عمليات الشراء كالمعتاد. دون كل من كلمة المرور ورمز التحقق، سيتم رفض الوصول إلى حسابك.

    وسوف تحصل أيضا على مفتاح استعادة مكون من 14 حرف لطباعتها والاحتفاظ بها في مكان آمن. استخدام مفتاح الانتعاش لاستعادة الوصول إلى حسابك إذا فقدت في أي وقت مضى الوصول إلى الأجهزة الخاصة الموثوقه بك أو نسيان كلمة المرور الخاصة بك.


    شرح بالفيديو انجليزي
     
    que و maazzn معجبون بهذا.
  2. مشكوررر
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...