1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

حلول كيفية ربط الماك بوك آير بالتلفاز الذكي سامسونگ لا سلكياً

الموضوع في 'حيل وافكار ونصائح وشروحات Mac OS X' بواسطة mohamed668, بتاريخ ‏06-09-2014.

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم طالب منكم شرح وبرنامج إذا كان هنالك لربط الماك بووك آير بالتلفاز الذكي سامسونگ لا سلكياً عن طريق الشبكة واي فاي إذا أمكن. وشكراً لكم علماً أنه بمقدوري ربط الهاتف عن طريق HDMI Mini Port Adaptor ولكن المشكلة فيه أن الصوت لا يخرج من التلفاز ولكن من الماك.
    بارك الله فيكم وأنتظر ردودكم القيمة .

2. و عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اول شي اذا انت تبغى تشوف اللي موجدود عندك في الجهاز الى التلفزيون (MIRROR) هذه تعملها عن طريق جهاز APPLE TV (تربط الماك على الابلTV عن طريق AirPlay Mirroring)

شركه قوقل انتجت جهاز الكروم كاست Chromecast تقدر تشوف من اللابتوب على التلفاز عن طريق برامج معينه مثل متصفح الكروم
    شوف الفيديو

ثاني شي في برامج تنقل لك ملفات الميديا (الفيديو و الصور) مثل برنامج Plex تحمله من متجر السامسونج و تحمله على الماك
    شوف شرح الفيديو

واذا حبيت تستخدم HDMI Mini شوف الموضوع هذا لحل مشكله الصوت
    http://www.macarabia.net/threads/35221/#post-250804

أعجب بهذه المشاركة mohamed668
  3. شكراً جزيلاً لردك الشامل والجميل يا أخي M2 بارك الله فيك تم الربط عن طريق الكابل HDMI m;cgمع الصوت من التلفاز دمتم

4. السلام عليكم
    انا عندي سؤال واحد اتمنى القى الاجابه تعبت وانا ادور عليها في كل محل ولا لقيتها انا نوع جهازي اللابتوب
    MacBook Pro (13-inch, Mid 2009)
    processor 2.53 GHz Intel Core 2 Duo
    Graphic NVIDIA GeForce 9400M 256 MB

وكانت اشبك لابتوبي في سوني TV ٤٦ بوصه بلازما عن طريق HDMI وكان الصوت عادي جدا يطلع من صوت التي في وبعد فترة صار الصوت ابدا مايطلع من التي في واشتريت تي في سامسونج ٥٥ بوصه واشبك عن طريق ال HDMI تطلع الصورة بوضوح مافيها اي مشاكل بس الصوت ابدا مايطلع من التي في حاولت محاولات عدة وما قدرت اوصل لحل الرجاء مساعدتي وشكرا لكم .

5. و عليكم السلام
    لازم تغيير مخرجات الصوت في الماك و تخليها على التلفزيون
    اشبك hdmi
    ادخل system preference
    بعدين sound
    في output اختار اسم التلفزيون

أعجب بهذه المشاركة mohamed668
  6. شكرا على مرورك
    المشكله انو مابيطلع اسم التي في كان زمان يطلع بس من فترة طوبله اختفي ماعاد صار يطلع هو لو كان يطلع الاسم كان انحل الموضوع
    بس انا سمعت انو الي جاهزو اقدم من ٢٠١٠ مايدعم خاصية الصوت عن طريق ال HDMI مع انو كان شغال معايا زمان :(

7. صحيح اجهزه 2009 لا تدعم
    ولكن في حل اشتري قطعه
    موجوده في امازون وممكن تحصلها في محلات الكمبيوترات
    فيكون الصوره من سلك hdmi
    و الصوت من السلك اللي فوق

8. شكرا جزاك الله الف خبر

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...