1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

تقرير ايفون ٦ بين يديكم تقرير حصري ..

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة احمد صلاح, بتاريخ ‏19-09-2014.

1. السلام عليكم

هذه السنة كنت منتظر ان امتلك جهاز جديد بسبب ان جهازي القديم قد اخذ الزمن من صحته و اصبح لدي الامكانيه بالانتقال الى جهاز جديد بعد مرور عامين على امتلاكي جهاز قديم و هذا ما يسمى ( عقد ) ..

تم الاعلان عن الايفون ٦ و ٦ بلس و كان يجب امتلاكهما لكي نخبر المتابعين في ماك ارابيا عن ما هو الانطباع ..

تم حجز جهازين ايفون ٦ و ٦ بلس عن طريق شركة الاتصالات ATT الامريكية .. و الصدمة كانت انه ٦ بلس راح يتم شحنه في نهاية شهر سبتمبر !!

اليوم وصل جهازي الاول ايفون ٦ ذهبي اللون ٦٤ جيجا و كان عن طريق شركة فيديكس للشحن ..

اولا علبة الجهاز من غير عادة ابل ان يكون ابيض اللون فقط عليه شكل الجهاز بدون اللوان او ايقونات فقط ايطار ..

2014-09-19 13.37.11 copy.jpg
    2014-09-19 13.37.24.jpg
    في داخل العلبة كما هي العادة الجهاز و الشاحن و السماعه و الغريب جدا هو عدم وجود ( الابره ) !! و لكن لا احتاجها لانه لدي عقد مع شركة الاتصالات و بالتالي هي تضع الشريحه في داخل الجهاز ..
    2014-09-19 13.37.37.jpg
    2014-09-19 13.39.01.jpg 2014-09-19 13.39.54.jpg 2014-09-19 13.40.51.jpg

تشغيل الجهاز كان عاديا لا جديد فيها سوى انه قد طلب مني الاشتراك في خدمة icloud Drive و لكن قررت الانتظار حتى استلم الجهاز الاخر و بعدها اشترك في خدمة المشاركة العائليه ..

2014-09-19 14.15.36.jpg

الجهاز فيه خيار جميل و هو حجم الايقونات .. لديك الاختيار بان تكون الايقونات كما في الصوره العلويه كبيره او اصغر منها .. كما في الصوره السفلية ..

2014-09-19 15.17.13.jpg
    الجهاز بشكل عام جيد في حجم اليد ..

2014-09-19 14.39.28.jpg
    و هذه مقارنه مع ايفون ٥ ...

2014-09-19 14.39.54.jpg
    الجهاز ليه ملمس مثل ملمس الايبود تتش ..

2014-09-19 15.21.36.jpg

حاليا انا استكشف الجهاز و اشوف ايش الفرق بينه و بين النسخ القديمة .. و ان شاء الله اذا وصل الايفون ٦ بلس راح نسوي مقارنه بينهما لانه يستحق فعلا ..

اي استفسارات انا حاضر ..:cool:

بالتوفيق للجميع ;)

الملفات المرفقة:

tu54rki و M2 معجبون بهذا.
  2. اولاً مبارك عليك الجهاز وا لترقية

انا عن نفسي اشوف البلاس انسب لي لكن إلي الأن ما افكر اشريه مالي نفس في الشراء لكن يستحق الإقتناء

انتظر تقريرك عن البلاس

انا وجهتني مشكلة وهي إن الوتس اب يعلق وينهار عند الارسال

جربته علي الإيباد اير

احس إن الوتس اب ما حدثت اصداره ليتوافق مع التحديث للـ iso8

أعجب بهذه المشاركة احمد صلاح
  3. حملت الوتس اب على الجهاز .. و حتى الان له ساعتين و لا يوجد اي مشاكل ...

صحيح انا عندي note2 و احب الجهاز الكبير .. منتظر البلس على احر من جمر ..

و ان شاء الله اقنعك بالشراء :)

4. هههههه لا تقنعني ههههههه والله تعبت من متابعة التطور في الشراء الأحدث وعندي اربعة من اهلي طالبين من اشتري لهم اي فون 6 بلاس وقلت لهم تم
    وانا لازال خاطري مستبعد الشراء
    بعت اجهزتي الجديده كلها و الحين عندي البلاك بري Curve كرفته كرف هههههه

النوت له ذكرى عندي

مثلك احب الجهزة الكبيرة واحس الاي فون بلاس حجمه مناسب واكبر من كذا ما يصلح لي

أعجب بهذه المشاركة احمد صلاح
  5. تهانينا أخي على الجهاز الجديد أنا لاأفكر حاليا في الأيفون نهائيا أحب أكثر الآيباد بسبب الحجم فهو يناسبني

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...