1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مشكلة في متصفح سفار بعد تحديث إلي ios8

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة tu54rki, بتاريخ ‏01-10-2014.

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد تحديث جهاز الايباد اير إلي النظام الجديد ios8 وحتا بعد تحديثه إلي 8.0.2 لا زالت نفس المشكلة لدي

عندما اسجل دخول في منتدي باليوزر نيم و الباسوورد تبعي
    وبعد ذالك اختار رابط معين اضغط علي اي رابط وافتحه في تبويب جديد ( فتح في علامة تبويب جديدة ) اي تبويب جديد
    و إذا بالصفحة الجديدة التي تفتح في المتصفح تطلب مني تسجيل دخول من جديد رغم إنني في الصفحة الآخر لا ازال داخل المنتدي وقد جربت علي الكثير من المنتديات
    اما إذا كان نفس التبويب لا يخرجني من المنتدي
    وعيب آخر

لما ادخل لأي منتدي واسجل دخول اغلق المتصفح وارجع افتحه بعد قليل اجد المتصفح عمل خروج من حسابي في المنتدى واضطر اعمل دخول
    مره آخرى وهذه المشكلة ازعجتني جدا حتا إنني. صرت استخدم متصفح قوقل كروم بدل عنه

وصار السفاري مهجور رغم تفضيلي السفاري علي باقي المتصفحات

هل من حل لهذه المشكلة

ومشكلة آخر عند كتابة كوضوع واريد جمع الروابط من عدة صفحات عندما اختار صفحة غير معينه غير التي اكتب فيها لنسخ رابط وجلبه في صندوق كي اكتب مشاركتي اجد السفاري عمل تحديث لصفحة. وانحذف كل الكلام الذي كتبته.

2. #2 احمد صلاح, ‏02-10-2014
    آخر تعديل: ‏02-10-2014
    تركي ،

ممكن تعملي سكرين شوت ...

أنا الحين اكتب الرد من الايباد و لافي اي مشكله ، الشي الوحيد اللي اقدر أجاوبك عليه هو انت عارف انه الكيشين هو اللي يخزن معلومات الدخول لأي موقع اليوزر و الباسورد اذ كنت مفعله و اذا لا فانه اي وقت تقفل المتصفح فراح يقفل الجلسة او الموقع اللي كنت عامل دخول عليه و يعملك خروج

و بيني و بينك السفاري في المرتبه الاخيرة من حيث المتصفحات في الكمبيوتر لكثير من المستخدمين

أعجب بهذه المشاركة tu54rki
  3. ابشر يالغالي.

وهذه الصور

حتا لو تنقلت في المنتدى من نفس التبويب المشكلة الصفحة عندي تحدث بستمرار مما يفقد بيانات تسجيل الدخول ليطلب مني مره آخر بتسجيل الدخول يعني لبد اكون مستمر في التنقل في المنتدى من نفس التبويب ولو جلست ارتاح او ذهبت اشرب ماء ورجعت لنفس التبويب اجد السفار حدث الصفحة يعني حتا لو منت كاتب في صندوق المحادثة شيء ورجعت ابملها اجده اختفاء

صدقت السفاري آخر المتصفحات شكلي برجع لقوقل كروم

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...