1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

النظرة الاولية لليوسمتي ( Yosmate )

الموضوع في 'حيل وافكار ونصائح وشروحات Mac OS X' بواسطة احمد صلاح, بتاريخ ‏17-10-2014.

1. السلام عليكم

الحمد لله تم تحميل اليوسمتي من الاستور الامريكي .. تقريبا اخذ حوالي ٣٠ دقيقة من تحميل و تثبيت ..

Screen Shot 2014-10-16 at 6.51.31 PM.png Screen Shot 2014-10-16 at 6.51.39 PM.png Screen Shot 2014-10-16 at 6.51.47 PM.png Screen Shot 2014-10-16 at 6.51.50 PM.png Screen Shot 2014-10-16 at 6.52.01 PM.png Screen Shot 2014-10-16 at 6.52.45 PM.png Screen Shot 2014-10-16 at 6.52.48 PM.png Screen Shot 2014-10-16 at 7.24.25 PM.png Screen Shot 2014-10-16 at 7.33.09 PM.png Screen Shot 2014-10-16 at 7.33.12 PM.png

النظام جدا خفيف و احس ان الوانه و ايقوناته غريبه و لكن جميله ..

علما بانه لم استخدم النسخ التجريبيه الخاصة بالمطورين .. فاعتقد انه رائيي قد يكون مختلف عن البعض و لكن اجد النظام اجمل من قبل ..

2. جربت قبل قليل خاصية Continuity و هي تعمل بشكل جميل ...

و لكن !!! يجب ان يكون الايفون و اللابتوب متصلان بشبكة بنفس شبكة الواي فاي ... للاسف لم تعمل معي على 4G

Screen Shot 2014-10-16 at 7.46.53 PM.png Screen Shot 2014-10-16 at 7.47.02 PM.png

3. هل وجود الفيس تايم ضروري لتعمل خاصية Continuity ؟

4. جربت اني اطفي الفيس تايم من الاي فون .. فلم تعمل الخاصية .. فالجواب اكيد ضروري للاسف ..

5. اذن بكل اسف سنكون محرومين من هذه الخاصية بسبب نصب شركات الاتصالات في السعودية
    حيث يتم حجب خاصية face time من الايفون

6. ممكن يكون مع الوقت في طريقة اخرى لاستخدامها .. لا تيأس ..

أعجب بهذه المشاركة drmzaid
  7. ماشاء الله عليك أخى احمد سبقتنا لنظام الجديد مبارك عليك
    والله يعينك إن كان عندك برامج كثيرره و و إضافات في اعادت الأمور كما في النظام السابق

8. هههههههه أنا خذ معي 16 ساعة تحميل
    على العموم النظام جميل و لاحظت أنه يأخذ من الرام أكثر من المافركس
    بحيث زاد معدل الاستهلاك 1 جيغا بدون فتح أي برنامج

أعجب بهذه المشاركة احمد صلاح

9. اهلا بوسعيد ... ممكن تصورلي ACTIVITY MONITOR .. اذا امكن :)

أعجب بهذه المشاركة bousaid
  10. للآسف انا شريت الجهاز الايفون 5s من موبايلي قبل ٥ شهور ومايدعم الفيس تايم يعني راحت علينا بصراحه جالس افكر ابيع الجهاز واتخلص منه مو بس فيس تايم الاي مسج مايشتغل بعد البلوتوث و الاير دروب

11. mon.jpg

12. الغريب لدي جهازين بمعالجات مختلفه ...

MacBook Air Screen Shot 2014-10-17 at 4.34.25 PM.jpg

imac Screen Shot 2014-10-17 at 7.45.22 PM.png

الاحظ ان الارقام غريبه و الجهازين لا يوجد لدي اي احساس بالبطئ او غيره .. تعتقد انه هذا الشي طبيعي ؟؟ مقارنه بمالديك ...

13. هههههه ما هذا !! ... تقريبا الرامات مستخدمة كليا لديك :eek:
    النظام فعلا يحتاج للرام مقارنة بغيره من الانظمة لينكس و ويندوز 8.1
    ملاحظ أيضا تحسن رهيييب في أداء سفاري و تعامله مع الذاكرة ..
    يمكن @moussa سيؤكد ذلك أو ينفيه .. فلدينا نفس الجهاز و هو متابع لتطورات و أداء النظام باستمرار

14. هههههه صحيح و لكن كما اخبرتك لا توجد لدي اي مشاكل .. و كما قلت اصبح السفاري اكثر ذكاء :)

نتظر @moussa حتى يعطينا نظرته في الموضوع :)

15. مرحبا أخي بوسعيد ولاتينو افتقدناك يارجل في المنتدى منذ زمن طويل لم نشاهد تعليقاتك، على كل اتصل بي بخصوص نظام اليوسمايت لدي فانه قيد التحميل استخدم النسخة بيتا ولم احس بنقص واستهلاك الرامات ساعد تقريرا بحول الله فيما بعد التنصيب انتظروني

que و bousaid معجبون بهذا.
  16. السلام عليكم

وآخيراً حصلت على واحد نفس مشكلتي

الاخ لاتينو انا عندي نفس مشكلتك بالضبط وامس وصل معي استهلاك الرام الى ١٥ جيجا

مع العلم اني ما فتحت برامج كثير والغريب اني ما لاحظت بطء او اي مشاكل اثناء الاستخدام

انا عملت ترقية

ومواصفات جهازي بالتوقيع

17. اهلا اخوي ... نفس الشي الان شوف الاستهلاك في جهازي الاي ماك قليل جدا، و السبب اني طفيت الجهاز و اعدت تشغيله ...

هههههه اعتقد انه شي عاااادي ... ان شاء الله مافي اي مشاكل ..
    Screen Shot 2014-10-18 at 9.10.14 AM.png

18. 43.jpg

امس كان الاكثر استهلاك ملفات الكاش اليوم انقلبت الامور <<< عجباً

19. أخي @Faal7 راقب إن كان هناك برنامج معين يقوم باستهلاك الرام
    و إلا فقم بفورمات و تثبيت جديد للنظام
    فمن غير المعقول استهلاك كل هذه الكمية من الرامات بدون سبب منطقي و واضح
    من المنطقي وجود زيادة في استهلاك الرام مع Yosemite نظرا لجماليات النظام الزائدة و حتى يظهر بأبهى حلة + السلاسة
    لكن ليس باستهلاك 14 و 15 جيغا ههههههه

20. ياشباب الحقيقة تصميم الدوك فقد رونقه السابق :( هل البساطة تلغي الواقعية ؟!! أم المفروض إعطاء الواقعية بساطة في التصميم ؟!

المهم اني نزلت النظام ولا حظت سرعة في البرامج وأولها سفاري ولكن يوجد بطئ في أمور اخرى كأنبثاق شبكة قائمة البرامج من الدوك والمروحة !

بقية التصميمات رائعة والمميزات مجنونة

bousaid و احمد صلاح معجبون بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...