1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

تنتهي صفقة بحث قوقل مع أبل في2015، من الممكن تغيير محرك البحث لسفاري

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏26-11-2014.

  1. [​IMG]

    متصفح سفاري لكلا نظامي التشغيل iOS والماك يمكن أن يكون له شريك بحث افتراضي جديد في أقرب وقت في العام المقبل، حيث ان صفقة أبل الحاليه مع جوجل من المقرر أن تنتهي في أوائل عام 2015.

    [​IMG]


    البدلاء المرشحين الأكثر احتمالا - ياهو ومايكروسوفت - لقد تحدثوا بالفعل مع أبل Eddy Cue حول استبدال جوجل، وفقا لـAmir Efrati من The Information. وقيل إن Cue هو "من المرجح أن تكون مبنية على جودة المنتج بقدر المال المحتمل من إعلانات البحث."

    أبل استبدالت بالفعل جوجل في سيري مع إطلاق نظام التشغيل iOS 7 في عام 2013. ومنذ ذلك الحين، أصبحت نتائج البحث الافتراضية من مايكروسوفت Bing، على الرغم من انه يمكن للمستخدمين أن يطلبوا من المساعد الشخصي إلى اختيار "بحث جوجل".

    أما بالنسبة لياهو، ماريسا ماير الرئيس التنفيذي لشركة صرحت علنا في وقت سابق من هذا العام أنها تريد من أبل التخلي عن جوجل كمحرك البحث الافتراضي لنظام التشغيل iOS. ونجحت مؤخرا في التفاوض على اتفاق مع موزيلا لجعل ياهو محرك البحث الافتراضي في متصفح فايرفوكس.

    أبل، وفي الوقت نفسه، إزالة بثبات خدمات Google كخيارات افتراضية من منصة نظام التشغيل iOS فيها. بينما الايفون سابقا يأتي مع خرائط جوجل، أبل تحولت إلى خرائطها الخاصه عام 2012. بالإضافة إلى ذلك، يوتيوب لم يعد من الاتطبيقات الاساسيه لنظام التشغيل iOS.
     
    أعجب بهذه المشاركة tu54rki
  2. خبر جميل مشكور
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...