1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر ايفون 6 بلس يستحوذ على 41% من السوق الامريكي للجوالات الكبيره

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏04-12-2014.

  1. [​IMG]

    اطلق الايفون 6 بلس في السوق قبل بضعة أشهر، ولكن وفقا لتقرير صادر عن Kantar، جهاز أبل الكبير استحوذ على 41٪ من مبيعات الاجهزه الكبيره او بما تُسمى (phablet) في الولايات المتحدة في الربع المنتهي مع أكتوبر 2014.


    الأكثر إثارة للإعجاب هو أن أبل تمكنت من أخذ جزء كبير من السوق خلال مبيعات شهر واحد كامل في الربع الثالث. تقارير Kantar أن من بين الهواتف الذكية مع شاشة 5.5 بوصة أو أكبر، أبل تهيمن على الاطلاق في الفئة الجديدة العصرية التي تمثل الآن عشرة في المئة من جميع مبيعات الهواتف الذكية.
    58٪ من مشترين الايفون 6 بلس، قالوا ان حجم الشاشة هو السبب الرئيسي للذهاب مع الجهاز الأكبر.

    على الجانب اجهزه الأندرويد ، استحوذ جهازسامسونج S5 غالاكسي 22% من المبيعات، في حين أن S4 استحوذ فقط على 12٪ . تيم كوك يأمل الايفون 6 شأنه أن يحول مستخدمي الاندرويد، ولكن تشير البيانات Kantar في 9٪ فقط من مشتري الايفون 6 و 6 بلس أتون من خلال الاندرويد.

     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...