Retro تطبيق للآيباد لمستخدمين الانستجرام

  • كاتب الموضوع M2
  • تاريخ الإنشاء
  • مؤتمر ابل القادم

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,532
280
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
برنامج الشبكة الاجتماعية المشهور إينستاجرام لم يطور بعد تطبيق شامل أو عرض أمثل للآيباد وإدارة الحساب.
تطبيق Retro ريترو للآيباد هو الخيار الأفضل في الوقت الحالي لإدارة إينستاجرام على الشاشة الكبيرة.

مجانا للتحميل في المتجر، Retro يوفر وسيلة جذابة لعرض صور الإينستاجرام، والتعليق، الاعجاب، والاشتراك لمستخدمين محددين وأكثر من ذلك. كما يمكن للمستخدمين عرض الإشعارات الخاصة بما في ذلك الاعجاب والتعليقات في التطبيق.

عرض الصور من الحساب الخاص بك أو تصفح صور مستخدم آخر لديه خيارات تخطيط متعددة. امكانيه اختيار عرض الصورة الوحيدة، او على شكل أعمدة التي تشمل التعليقات والاعجاب.



تصفح معلوماتك الشخصية يمكن القيام به بخيارات عرض مختلفه. لسوء الحظ، مثل أي تطبيق طرف ثالث لن يكون لمستخدمين التطبيق القدره على تعديل الملف الشخصي أو نشر الصور الجديدة.



تعرض علامة التبويب الإشعارات أحدث الاعجابات والتعليقات، بالإضافة إلى امكانيه الوصول السريع إلى المستخدمين المفضلين أو الهاشتاق الذي تم حفظه. النسخة المجانية من التطبيق يسمح لك لمتابعة ثلاثة مستخدمين وهاشتاق.



يمكن للمستخدمين عرض جميع الصور ومقاطع الفيديو التي اعجبوا بها في علامة التبويب المفضلة. تصفّح هذه الصور في أي من خيارات العرض المتاحة.



علامة التبويب البحث يعمل كما هو متوقع، مما يسمح للمستخدمين العثور على مستخدمين وهاشتاقات. استخدام المستكشف للعثور على المستخدمين المميزين، المواضيع المتابعه، والمواقع الشعبية وأكثر من ذلك.



بـ 3.99 دولار، يمكن للمستخدمين الترقية إلى Retro Premium. النسخة الكامله تسمح لك بتحميل الصور والفيديو في التطبيق أثناء التصفح. بل يفتح أيضا غير محدود من اشتراك للمستخدمين و الهاشتاق، بالإضافة إلى الدعم لاكثر من حساب.


المستخدمين الذين يديرون حسابات إينستاجرام متعددة يعرفوا الإحباط من الاضطرار إلى تسجيل الخروج وتسجيل الدخول مرة أخرى كلما تحتاج نشر صور جديدة إلى حساب مختلف. في حين أن ريترو لن يسمح لك لنشر الصور، يمكن للمستخدمين الحصول على الإشعارات والتعليق دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو الخروج باستمرار.



 
آخر تعديل:
الإعجابات: احمد صلاح