1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

تقرير ما هو قادم من أبل في عام 2015: ساعه أبل، آيباد برو، ايفون 6s، ماك بوك 12 بوصه وأكثر

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏17-01-2015.

  1. [​IMG]

    سنه 2014 كانت سنه كبيره لأبل، شكرا لي ايفون 6 ، ايباد اير 2 ، ايباد ميني 3 ، OS X يوسيمات و iOS 8.
    آيفون 6 و 6 بلس صارت بأحجام شاشة جديدة وإعادة تصميم جذري، في حين أن نظام التشغيل iOS 8 و OS X يوسمايت قدما الإندماج الكامل بين أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة والمكتبية من أبل.

    وقد شهد العام الماضي عرض مثير للإعجاب من الابتكار والأفكار الجديدة، ولكن تشير البيانات ان المنتجات القادمة والشائعات التي لها علاقه بعام 2015 قد يكون عاما أكثر ضخامه لأبل.

    Apple Watch (بداية إلى منتصف 2015)
    [​IMG]
    ساعة أبل ذو التصميم الفذ المذهل، مع المعالج الصغيرS1 التي تدمج العديد من المكونات المختلفة على رقاقة صغيرة واحدة، بما في ذلك نظام التسارع، ورصد معدل ضربات القلب. و يحتوي على نظام لمسي فريد لمشاهده و اختيار الإخطارات، وأنه يستخدم قوة اللمس للسماح لمجموعة جديدة من الضوابط محددة السياق.

    ساعه أبل ليست جهاز مستقل وهي في الواقع تعتمد بشكل كبير على الايفون. العديد من التطبيقات تعمل بالكامل بالطاقة من قبل الآيفون من أجل الحفاظ على البطارية، وتعتمد الساعة على الايفون لوظائف مثل GPS والإخطارات.
    وقالت أبل ستطرح عدة نماذج منها الرياضي المنخفض التكلفه للبيع بمبلغ 349$، ولكن سعر اعلى نموذج حتى الان لم يعلن عنه.

    iPad Pro (منتصف إلى أواخر 2015)


    المنتج الرئيسي للآيباد الذي يمكن أن يأتي في عام 2015 هو آيباد برو، الجهاز اللوحي بحجم 12,2-12,9 بوصة التي يمكن أن تستهدف عملاء الاعمال. فشلت الشائعات إلى التوصل إلى استنتاج قوي على حجم الشاشة، مما يشير ان أبل تجرّب عده أحجام متعددة، ولكن يبدو أنها توافق على أن الجهاز اكبر من ايباد اير 2.

    الشائعات تعتقد ان الجهاز اللوحي يشبه الايباد اير2، ويقدم هيكل رقيق بحواف نحيفه. وبنحافه 7MM وأنه من المرجح أن تشمل العديد من الميزات الايباد اير2 مثل 2GB من ذاكرة الرام، Touch ID، و802.11ac واي فاي. بالنسبه للمعالج احتماليه وجدود معالج A9 الجديد كبيره ومزوده بشاشه فائقه الوضوح و سماعات استريو بفتحات من اعلى و اسفل الجهاز.

    iPad Air و iPad mini (أواخر 2015)
    [​IMG]

    تطوير أبل لتشكيلة آيباد على أساس سنوي، لذلك فمن المرجح حصول الآيباد اير 2 على تحديث معالج طفيف. الايباد ميني3 تلقى ترقية طفيفة في عام 2014 - فقط إضافة Touch ID لا وجود لمعالج جديد - الايباد ميني قد يرى تحديث أكثر أهمية في عام 2015. ومن الشائعات قالت الآيباد ميني 4 يجري العمل عليه مع معالج A8X و حجم أرق على غرار تصميم

    الآيباد اير 2.

    iPhone (أواخر 2015)
    [​IMG]

    منذ بدايته في عام 2007، طرحت شركة آبل الايفون الجديد في كل عام، لذلك فمن الاطمئنان القول أننا سوف نشهد الايفون محدّث في عام 2015. وليس من الواضح ما سوف تسميه أبل للهواتف الجديدة، ولكن على أساس مخططات التسمية الماضي، سيسمى بآيفون 6s وآيفون 6s بلس.


    وأشارت الشائعات أن هذا العام، على غرار العديد من ترقيات موديلات"S"، سوف نرى تحسنا كبيرا للكاميرا والتي قد تكون "أكبر قفزة للكاميرا لأبل من أي وقت مضى". أبل يمكن تكشف عن كاميرا مزدوجة العدسة التي من شأنها استخدام اثنين من العدسات المنفصلة لتحسين جودة الصورة بشكل اكبر.

    MacBook 12 inch (أوائل إلى منتصف 2015)
    [​IMG]

    كان من المفترض شرائح إنتل 14 نانومتر برودويل تصدر في بداية عام 2014، ولكن شهدت تأخيرات كبيرة بسبب مشاكل التصنيع. أثر التأخير خطط أبل لترقية جهازها، ولكن بدأت الشرائح بالشحن إلى المصنعين في جميع أنحاء أواخر عام 2014 وسوف تستمر في القيام بذلك في عام 2015، وسوف تكون أبل في النهاية قادره على جلب ترقيات برودويل لموجوعه الماك.
    تحديث الماك المتوقع وبدون شك سيكون فائق النحاف 12 بوصة مع شاشه ريتينا، ومن الممكن ان يحل محل ماك بوك اير.

    Retina MacBook Pro (منتصف إلى أواخر 2015)
    [​IMG]

    وإلى جانب ماك بوك 12 بوصة ، كانت الشائعات حول تحديثات الماك نادرة، على الأرجح بسبب تأخير انتل لشرائح برودويل. تلقى ماك بوك برو ريتينا تحديث معالج Haswell في يوليو، ولكن يرجع للحصول على ترقية المعالجات الرئيسية مرة واحدة من رقائق برودويل للجهاز في منتصف عام 2015.

    iMac (منتصف إلى أواخر 2015)
    [​IMG]
    طرحت شركة آبل 27 بوصة ريتينا أيماك في عام 2014، ولكن ظلت نماذج 21 بوصة، من دون مساس. فمن المحتمل أن نرى كلا من النموذجين 27-21 بوصة ريتينا إيماك محدثه مع معالج برودويل في عام 2015. ممكن ان نراها في خريف هذا العام.

    Mac Pro (بداية إلى اواخر2015)
    [​IMG]

    أطلقت أبل ماك برو في أواخر عام 2013، ولم تضف أي تحديثات في عام 2014، قد حان الان لتحديثه في عام 2015. لم تكن هناك شائعات ملمحه الى ترقية ماك برو.
    ومن المرجح أن تستمر استخدام نفس التصميم مع تحسن مكوناته الداخلية، وربما تستخدام الجيل القادم من معالجات إنتل Grantley Xeon E5 v3 و بطاقات رسومات جديدة AMD FirePro.

    Mac mini (احتمال 2015)
    [​IMG]
    أبل لم تهتم كثيرا للماك ميني، ولكن تم تحديث الجهاز مع معالجات Haswell ، 802.11ac واي فاي، Thunderbolt 2، وأكثر من ذلك في أكتوبر من عام 2014. ولكن الغت خاصيه ترقيه الرام. من غير المرجح أن نرى تحديثا في عام 2015 على أساس عدم اهتمام أبل لكمبيوتر سطح المكتب.

    Apple TV (احتمال 2015)
    [​IMG]
    لم يشهد Apple TV الحالي اي تحديث كبير منذ مارس من عام 2012، مما يعني انه طال انتظار التحديث. ولكن في عام 2014، أصبح من الواضح أن الجيل المقبل من آبل من المرجح أن يتضمن مميزات مثل دعم اللعب، و متجر كامل ، سيري، وخدمات اخرى.

    OS X 10.11 و iOS 9 (الكشف عنه منتصف 2015 ، إطلاقه في وقت متأخر 2015)
    [​IMG]

    كما هو الحال مع ايفون وآيباد، أبل تطلق نسخ جديدة من iOS و OS X على أساس سنوي. لا احد يعرف الكثير عن انظمه التشغيل OS X 10.11 أو iOS 9 في هذا التاريخ المبكر، جانبا من حقيقة أن أنظمة التشغيل هما في مرحله التطوير.



     
    أعجب بهذه المشاركة maazzn

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...