1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

تلميحة هل جربت تركب نظامين من آبل!

الموضوع في 'حيل وافكار ونصائح وشروحات Mac OS X' بواسطة hassanmax, بتاريخ ‏19-01-2015.

1. السلام عليكم ورحمة الله وركاته

أولا قد يكون العنوان لا يدل على الهدف من المشاركة،....بصراحة ما عرف وش أكتب العنوان ولكن البركة في المشرفين والمراقبين لتعديلها بما يتلائم مع الموضوع.

طبعاً أخوكم جديد على نظام الماكنتوش فليعذرني العارفون بخفايا النظام،...هذا فقط للمبتدئين من أمثالي

على العموم الموضوع أحبتي أني قمت بتركيب نظام يوسميت جنباً إلى جنب مع نظام الـ مافريكس!، طيب وبعدين......اصبروا علي يا أخوان الله يهديكم.
    كنت مركب برنامج الفوتوشوب على نظام المافريكس، وكركته وكل شيء تمام، المهم فجأة أنتهى مفعول الدواء، وأصبح البرنامج يطالبني بادخال رمز التفعيل أو إقفال البرنامج، طبعاً اضطررت لإقفال البرنامج ومو كذا وبس، لا قمت بإزالته وتركيبه من جديد ولكن نفس المشكلة، لم يعد يقبل الدواء والعلاج، فقمت بإزالته نهائي من الجهاز.

بعد كذا قمت بتركيب نظام اليوسميت من باب تجربة النظام، وقلت بالمرة ليش ما أركب برامج الأدوبي وأشوف كيف أداءها مع النظام الجديد،....وبالفعل تمت العملية بسلام وتم تكريكها جميعا ولم يتم كشفها من الشركة لحد الآن،....طيب كلنا نعرف الشيء هذا وش الجديد في موضوعك يا أخي،......الله يهديكم قلت أصبروا علي حبتين وأقلك وش الفايدة من المشاركة هادي.

الآن سنتعرف على زبدة الموضوع يا أخواني.
    الزبدة سلمكم الله أحبتي أو الإكتشاف إنك تقدر تستخدم البرامج هذي على نظام المافريكس بدون أن تقوم بتستيبها بالمرة!
    طيب كيف يا أخي جبت لنا الصداع، قول وخلصنا.
    ما عليش تصدع شوي أخي بس بترتاح بالآخر إن شاء الله تعالى.
    بعد ما تشغل نظام المافريكس وتحب تستخدم برنامج الفوتوشوب على سبيل المثال، ما عليك إلا أن تضغط على أي صورة وتختار فتح بواسطة وتنتظر قليلا حتى يتم سرد جميع البرامج الي ممكن تستخدمها مع هذا الملف،....ستجد أيكونة الفوتشوب من ضمن القائمة المنسدلة اضغط عليها وسيأتيك رسالة تحديث أو عدم تحديث أختر عدم تحديث،بصراحة ماجربت أختار تحديث،...سيتم فتح البرنامج بدون أيَّ مشاكل بالمرة، يمكنك الآن تحرير الصورة وحفظها كأي ملف،...الآن استمتع بهذه الطريقة مع كل البرامج الموجودة على النظام الآخر.

تلميح :D
    إذا رغبت أن يبقى الفوتوشوب عندك بالدوووك، وتستخدمه بدون طريقة فتح بواسطة،ما عليك إلا تصغير البرنامج ثم الضغط عليه بالماوس ضغطة طويلة حتى تظهر قائمة إختر منها الإبقاء على البرنامج في الدوك. يمكن تكون ترجمتي للعبارة خطأ ولكن أتوقع أنها حول الموضوع.واجهة النظام عندي الانجليزية،...فمعذرةً أحبتي
    بأمل أن أكون أفدتكم وبأمل أن لم يسبقني لهذا الموضوع أحد، ليس لشيء ولكن من أجل مايكون الموضوع مكرر.

كما أرجوا التجاوز عن الأخطاء وسوء ترتيب الموضوع،.....ف لست بصاحب قلم.:mad:

تحياتي للجميع
    وتمنياتي لهم بإجازة سعيدة:cool:

احمد صلاح و M2 معجبون بهذا.
  2. مرحبا بك اخي أطلت نوعا ما لكن تركيب نظامين معا شيء معروف باعتبار أنا نستخدمه في تنصيب النسخ التجريبية البيتا قبل اطلاقها بصورة نهائية ولتجنب اي اشكال قد يقع كما ان البرامج التي تنصب سواء في النظامين ستعمل معا وفي اي جهة فقط برامج النظام التي لاتعمل مثل السفاري و النوت الكلوندر و الايتونز ٠٠٠٠ فانها لاتتناسب مع اختلاف الانظمة

أعجب بهذه المشاركة que
  3. هلا وغلا باخونا moussa
    الحقيقة الاطالة تنفع المبتدئين مع انظمة جديدة عليهم من امثالي. تعرف الناس ليسوا سواء في الفهم، لذلك يجب مراعاة الفروقات الفردية،
    وبالنسبة للموضوع سوف اعتبره طويل وعديم الفائدة اذا تبين انه مكرر، اما اذا كان اول موضوع يبين هذي الميزة فاعتقد انه مناسب للجميع.

اشكرك على مرورك وتعقيبك
    وآسف على الاطالة

4. عجيب و الله مركب نسختين لنظام واحد !! ماقد فكرت فيها ابدا، انا مركب ويندوز سيرفر و حاليا افحط عشان اركب اللينكس ... :)

مرحبا بك في بيتك الثاني و عندك اسلوب سهل في الكتابة :)

5. لا عجيب في الأمر أخي LATINOOO
    المسألة أننا نطلع على تجارب من سبقونا ونطبق مثلهم<

أشكرك على الإطراء أخي :(

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...