1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر وداعا لنظارة قوقل!!!

الموضوع في 'تقنية المعلومات' بواسطة M2, بتاريخ ‏21-01-2015.

  1. [​IMG]
    هذا صحيح ، جوجل قررت ايقاف عمليات بيع النظارات من خلال متجرها. google Glass او نظاره قوقل المباعه بقيمه 1500$ ستستمر للعمل للذين يمتلكونها، ويجب على المستخدمين التوقع بعدم وجود تحديثات رسميه في الايام القادمه.

    الجهاز الذي يوضع في الرأس أطلق للمرة الأولى في أبريل 2012، لم يلقى رواجا كبيرا بين المستهلكين. الأسبوع الماضي أغلق المشروع في شكله الحالي، واطلاق مشروع مستقل تحت قيادة الرئيس التنفيذي Tony Fadell رئيس شركة nest المملوكه من قبل قوقل.

    3 اسباب لفشل الجهاز:
    1. سعرها العالي جدا.
    دفع 1500 $ للنظارات التي من شأنها أن تشغيل التطبيقات وتوفير الملاحه (GPS) لم يكن مقنعة للناس مع وجود الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي يمكن أن تفعل ذلك تماما.

    2.دعونا لا ننسى مسائل الخصوصية.
    كانت دور السينما أول من اوقفت الزبائن من ارتداء النظاره. وجاءت بعض المطاعم وأماكن المناسبات و منعت ارتداؤها. و تجعل الناس حوليك غير مرتاحين. حيث مع نظارات جوجل يمكنك التقاط الصور او تسجيل فيديو بدون معرفه احد بذلك.

    3.فشل نظارات جوجل في اختبار الموضة.
    الاجهزه القابلة للارتداء يجب ان تبدو جيدة. أساور اللياقة البدنية لاقت رواجا واسعا لاشكالها الانيقه وايضا الساعات الذكية حيث ان الناس تهتم بالموضة أكثر من الوظيفة. شكل نظارات جوجل غير أنيق، وحين حاول قوقل تصحيح ذلك من خلال تقديم الإطارات مصممه بجودة عاليه، اصبح شكلها كجهاز طبي اكثر من نظاراه للاستخدام اليومي.
     
  2. أرى ان العيب فالتصميم فقط
     
  3. بخصوص الخبر
    هم نقلوا النظارة لقسم جديد تحت قيادة رئيس شركة الحساس nest بعد استحواذ جوجل عليها، وحيدمجوها مع الحساس لوظائف أخرى، وحيتم طرحها تجاريا حيث سعرها حاليا غالي لسبب أنها كانت موجهة للتطوير والمطورين بشكل أساسي،
    هذا ما استوعبته من الموضوع من كذا موقع، وممكن أكون غلطان :D:D
     
  4. كلامك صحيح نقلوها لقسم شركه NEST لا اظن لتطويرها وانما اخذ مميزاتها و انتاج منتج جديد
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...