1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

العالم يودع عبد الله بن عبد العزيز إلى مثواه الأخير

الموضوع في 'خارج التغطية' بواسطة M2, بتاريخ ‏23-01-2015.

  1. [​IMG]

    شيع عصر اليوم، جثمان الملك عبدالله بن عبدالعزيز في مقبرة العود بالرياض، بعدما تقدم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، المصلين على الراحل في جامع الإمام تركي بن عبدالله في الرياض، وأدى الصلاة معه عدد من القادة والزعماء، من بينهم أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وأيضاً نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء العماني فهد بن محمود آل سعيد، والوفد المرافق له، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ورئيس مجلس الأمة الجزائري عبدالقادر بن صالح، ورئيس مجلس الوزراء المصري المهندس إبراهيم محلب، ورئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف.



    اللهم استودعناك ملكنا فهو بجوارك فارحمه برحمتك و ثبته عند السؤال ، اللهم ارحمه و اعف عنه ، نسألك برحمتك أن تغفر له و ترحمه و اجعله اللهم في أعلى مراتب جناتك ، انفطرت قلوبنا على وداعك فاللهم لا تحرمه أجر كل من دعى له في السراء و الضراء ، اللهم عظم أجرنا في وداعك رافقتك السكينه و الطمأنينه في اخرتك و اخلف علينا بولاة أمور لحفظ بلادنا و اصرف كل من ابتغى شر فيها
    رحمك الله يا ملكنا و قائد امتنا...
     
  2. الله يرحمه ويصبر اهله ويسكنه فسيح جناته
     
  3. إنا لله وإنا إليه راجعون

    الله يرحمه و يغفر له
    و يصبر اهله

    اللهم اخلفنا بخير منه و اجبر مصابنا واجمع كلمتنا على الحق يا من بيدك الملك والخلق والأمر و بيدك النفع والضر وأنت على كل شيء قدير
     
  4. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته, ملك الإنسانية
    والله يعوض فالملك سلمان بن عبدالعزيز ويوفقه ويسدد خطاه
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...