1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

إنطباعي عن نظام اليوسميت

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة hassanmax, بتاريخ ‏26-01-2015.

1. أحبتي أعضاء وزوار وطاقم إدارة منتديات أرابيا ماك
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما أدري كيف ابدأ، ولكن أبقول من الآخر حتى لا أتهم بالإطالة
    كان النظام عندي المافريكس اللي مركب بالجهاز من الشركة، وكان أدائه رائع بمعنى الكلمة، وركبت الويندوز أيضاً ولا أروع،....ولكن حب الإستطلاع جاب لي الصداع، قمت بتركيب نظام اليوسميت،... وياليت أني ماركبته بالمرة، أول خلل حصل هو حذف الويندوز فلم يعد يعمل، ثاني خلل الإستجابة صايره بطيئة بشكل ملحوظ، النسخ إلى اليو إس بي صاير مثل السلحفاة،...الوضع أصبح مزري، فهل منكم مثلي في المعاناة اللي ماكان لها داعي من الأساس.
    لحظة يا أخوان نسيت الميزة اللي أعجبتني في النظام، سرعة تشغيل برامج شركة أدوبي فقط.

مواصفات جهازي

أتمنى تشاركونا تجاربكم مع هذا النظام الغريب
    مع أطيب المنى

2. اهلا اخوي حسام .. انا مركب unix و ويندوز على Parallel و ماني شايف اي مشاكل .. نقل البيانات مع اليو اس بي اشوفه ممتاز. حط في بالك اليوسمتي فية ثقل بسبب انه حجمة اكبر من المافريكس و بالتالي ياخذ من قوة الجهاز ...

انت مركب بوت كامب على الويندوز ؟

3. قم باستخدام الجهاز كذا مره بعد الترقية، لانه بيظبط نفسه مع كذا shutdown، وان استمر الجهاز بهذا الشكل،
    فهناك من اشتكى من تلك المشكلة حينما قاموا بالترقية، وأصبح أفضل عندما قاموا بتركيب النظام من الصفر وليس ترقية على مافريكس .

4. مو بذاك الفرق في الحجم بين النظامين أخي

نعم كنت مركب الويندوز بواسطة البوت كامب، حينما كان النظام المافريكس، لكن بعد تركيب نظام اليوسميت أصبح لايقلع من الويندوز فقمت بحذف الوينوز نهائي.

5. ركبت النظام من الزيرو ولكن دون جدوى

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...