1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مشكلة مشكلة حذفت النظام

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة haider.rahman, بتاريخ ‏04-02-2015.

1. اشكرك على كل هذا وتعبتك معي وها اعمل الامور هذه وارجعلك خبر

2. ننتظر النتائج

بالتوفيق

3. العفو
    الله يسهل
    لا تنسى ننتظر ردك هنا سواء انحلت المشكلة او لا و ايش الي نفع معك

4. السلام عليكم.
    كيف الشباب انشاء الله اموركم بخير و يعطيكم العافية.
    شباب انا عندي مشكلة ب لابتوب ماك بوك حاولت انزل عليه نسخت ابانتو ف انحذف نظام بشكل كامل عندي حاولت نزل ولف dmg على ويندوز منشان اقضر افرمت جيهز الماك ما قضرت اذا حدا عندو حل يفيدنا كتر الله خيره

5. لابد لك من نسخة المعدة ومحروقة على فلاش يو اس بي من خلال البوت تستطيع اعادة الفرمتة و تنصيب نظام الماكنتوش الذي ترغب فيه أو تستعيد النظام السابق

6. و عليكم السلام

ما دام نظام ماك انحذف

يعني لازم تفرمت الهارد ديسك و تعيد تثبيت النظام من جديد عن طزيق Recovery HD :(:confused:

و نظام الابونتو تقدر تثبته ب dvd و تقلع منه ببدء تشغيل الماك بدون برنامج بوت كامب ( لكن بصلاحيات مقننه يعني ما تقدر تكتب او تحرر او تنسخ او تلصق ملفات )

7. السلام عليكم
    أخي لدي مشكل في تنصيب السيستم ماك
    حدفت الديسك كامل
    عند تثبيت النضام عن طريق الأنترنت
    بواسطة réinstaller macOS
    يضهر لي رسالة
    Untrusted cert title

8. و عليكم السلام

الرساله هذه بسبب انه الوقت و التاريخ غير صحيح في الجهاز. عدله و ان شاء الله يزبط معاك

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...