1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

سلسلة دروس في البرمجة بمكتبة معالجة الصور OpenCV

الموضوع في 'المبرمجين' بواسطة superlinux, بتاريخ ‏27-02-2015.

1. مرحبا شباب. انا صار لي اكثر من شهر اسجل شروحات عن المكتبة البرمجية OpenCV و انشرها على قناتي على اليوتيوب. نرجو منكم متابعة السلسلة على العنوان التالي:
    http://www.youtube.com/playlist?list=PLsAEIIjTPIo_8H_mSpMjJLLpehHI0VlKt

هذه المكتبة هي عبارة عن مجموعة دوال برمجية تعمل على معالجة الصور. يعني اذا كنت بدك تشوف الفوت-و-شوف كيف هو معمول و مصنوع ( ههه اقصد الفوتوشوب) ، شاهد هذه السلسلة. و كثير راح تفيد كل واحد بيشتغل بالرسم كمان.

المكتبة يمكنك تشغيلها عبر لغة ++C او لغة البايثون. انا هنا في الشرح استعمل ال++C. نرجو منكم المتابعة.

2. عندي موضوع تخرج عنوان Développement d’un Système de Vision Nocturne par les Techniques d’Egalisation d’Histogramme
    واحتاج الى برمجة تطبيقة خاصة بالفيديو تقوم بالاعمال الاساسية ( القراءة - الهيستوغرام - الفيلتراج-.....) بستخدام برنامج openCV
    الرجاء المساعدة وشكرا جزيلا ...

3. مرحبا. و شكرا على اهتمامك. انا قد نسيت الOpenCV . لذلك اعذرني. فقط شاهد الفيديوهات كي تعرف كيف تستعمل المكتبة بشكل عام. و بالتالي تكون فهمت طريقة استعمالها.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...