1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

شرح كيفية اللعب بجهاز التحكم PS4 مع جهاز الماك

الموضوع في 'حيل وافكار ونصائح وشروحات Mac OS X' بواسطة M2, بتاريخ ‏29-03-2015.

  1. [​IMG]

    الان قد يكون أفضل وقت أن تكون لاعباً محترفاً على الماك، كثير من العناوين الكبيرة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية PC اصبحت متاحة لأجهزة أبل عبر متجر البرامج للماك، Steam أو GoG.com . انه أسهل من أي وقت مضى لإيجاد لعبة تحبها على الماك.

    بعض من عناوين الالعاب القويه تطلب جهاز تحكم جيده، واحدة من أفضل اجهزه التحكم هي سوني Sony DualShock 4 (نفسها التي تأتي مع بلاي ستيشن 4). إذا كنت لديك واحدة، ستستطيع تشغيلها على جهازك الماك، فقط ستتطلب اعدادت قليله لتحقيق ذلك.

    المتطلبات:
    ماك بوك اير، ماك بوك برو، وآي ماك أو ماك برو
    جهاز التحكم Sony DualShock 4
    تفضيلات النظام: بلوتوث

    أولا وقبل كل شيء، تأكد من ان البلوتوث شغال. يمكنك تشغيله أو إيقاف تشغيله في قائمة البلوتوث في الجزء العلوي من الشاشة على جهاز الماك. اذا كان بالفعل، سترى كل أجهزة البلوتوث المتصله حاليا و اخر خيار لفتح تفضيلات البلوتوث Bluetooth Preferences اضغط عليه.
    mac-bluetooth-3.jpg

    بعد فتح التفضيلات، سترى جميع الأجهزة المتصلة حاليا، وايضا جميع الاجهزه التي قد ارتبطها في الماضي.

    الآن، نضع جهاز تحكم Dualshock 4 في وضعيه الاقتران عن طريق الضغط على زرين PS (الموجود في المنتصف) والزر المشاركة Share في نفس الوقت حتى ترى الضوء على الجزء الخلفي من 4 Dualshock تبدأ في الوميض بسرعة. وهذا يعني انه في وضع الاقتران.
    [​IMG]

    بعد فتره بسيطه سترى "تحكم لاسلكي" “Wireless Controller” تظهر على شاشة الماك في تفضيلات البلوتوث.
    انقر على زر إقتران Pair وسوف يقف وميض ضوء Dualshock 4 ولكن سيبقى مضاءاً. هذه هي الطريقة التي تعرف انها متصلة.
    [​IMG]
    كل ما عليك القيام به هو تشغيل لعبتك المفضلة التي لديها دعم وحدة تحكم خارجيه. تم اختبرها على نسخة Steam من لعبه Borderlands 2.



     
    أعجب بهذه المشاركة احمد صلاح

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...