خبر ساعة أبل تسبب تهيج الجلد، وأمراض الحساسية لبعض المستخدمين [صور]

  • كاتب الموضوع M2
  • تاريخ الإنشاء

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,586
282
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
ساعة أبل Apple Watch تسبب تهيج الجلد، وربما يعود ذلك إلى رد فعل تحسسي، لعدد قليل من الزبائن، تقارير من الموقع الإيطالي iSpazio.
الاخبار ليست مستغربه، معتبرا ان هناك بعض الناس يتحسسون من المواد المصنوعة في الاساور المختلفة.


على سبيل المثال، ذكر مستخدم maserrano من موقع reddit انه تعرض لإلتهاب الجلد بسبب fluoroelastomer الاسواره / الرياضية قبل بضعة أيام:
"هل عانى أي شخص آخر من تهيج الجلد بسبب الاسواره / الساعه؟ أنا لا ارتديها بإحكام (غير ضيقه)، و أتأكد من أنها لا تبقى مبللة بعد التدريبات، ولكن بالتأكيد عندي ردة فعل تحسسي لبعض الانواع. قبل قليل هاتفت ممثل شركة أبل، الذي اخذ المعلومات مني لمدة 20 دقيقة، بما في ذلك الصور من التهيج والتاريخ الطبي (كل هذا طواعية، على الأقل لأغراض بحثية) ".


والجدير بالذكر، أبل قد تناولت بالفعل حقيقة أن بعض المستخدمين قد يكونوا متحسسين من المادة التي يستخدموها.

بالنسبة للأشخاص الذين لديهم حساسية لبعض المواد.
هناك قدر كبير من الرعاية والبحوث تذهب إلى اختيار المواد لجميع أجهزتنا. بالإضافة إلى التأكد من أن جميع المواد تلتزم اللوائح الحالية، وضعنا مواصفات خاصة بنا لساعه أبل بأن تتجاوز تلك المتطلبات. في الواقع، كل المواد التي تلامس بشرتك تم تقييمها بشكل واسع النطاق وفقا لمواصفاتنا.
هذا يتضمن:
● الآلاف من الاختبارات لتكوين المواد
● أكثر من ألف نموذج تم ارتداؤها للدراسات التجريبية
● مئات التقييمات السمومية
● المشاورات مع مجلس اطباء الامراض الجلدية المعتمد

وهناك عدد قليل من الناس تعاني من ردود فعل على بعض المواد. هذا يمكن أن يكون بسبب الحساسية، والعوامل البيئية، التعرض الطويل للمهيجات مثل الصابون أو العرق، وغيرها من الأسباب. إذا كنت تعرف أنك تعاني من حساسية أو حساسيات أخرى، يجب أن تدرك أن ساعه أبل وبعض الاساور تحتوي على المواد التالية:

Nickel النيكل. ساعة أبل ، و ساعه أبل الرياضية رماديه اللون، وأجزاء الستنانلس تيل لبعض اياور ساعه أبل، والمغناطيس في الساعة و الاساور تحتوي على بعض النيكل. ومع ذلك، أنهم جميعا يندرجوا تحت قيود صارمة للنيكل التي وضعتها تنظيم European REACh. لذلك، في حين أن من غير المرجح أن يكون هناك مشاكل التعرض للنيكل، يجب أن تكون على بينة من احتمال في حال كنت عرضة للإصابة من رده الفعل المتعلقة بالنيكل.

Methacrylates. غلاف ساعه أبل ، اسواره Milanese Loop، و Modern Buckle، و Leather Loop تحتوي على كميات ضئيلة من methacrylates من المواد اللاصقة. تم العثور على Methacrylates في العديد من المنتجات الاستهلاكية التي تأتي في اتصال مع الجلد، مثل الضمادات اللاصقة. بعض الناس قد يتحسسوا منها، أو قد تتطور الحساسيه مع مرور الوقت. تم تصميم ساعه أبل والاساور لها من أجزاء تحتوي على methacrylates وليست على اتصال مباشر مع بشرتك.

إذا كنت تعاني من نوع من التهيج، قد يكون بسبب ارتداءك للاساوره بإحكام جدا أو بشكل فضفاض. اسواره ضيقة بشكل مفرط يمكن أن تسبب تهيج ويمكن أن تسبب الاسواره الفضفاضة احتكاك. أبل تحذر إذا واجهت تهيج يجب استشارة الطبيب قبل وضع الاسواره مرة أخرى.
57954.jpg
 

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,300
412
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
#3
حطو مكان المستشعر لزق شفاف و الامور طيبة
اذا حطيت لصق شفاف للاسف راح تستغني عن اشياء كثيرة منها دقات القلب و التنفس و حساب الحركة .