1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

اليوتيوب

الموضوع في 'برامج وتطبيقات ماك' بواسطة حمد, بتاريخ ‏17-05-2015.

1. السلام عليكم اخواني عندي مشكلة يوم احمل افلام من اليوتيوب السفاري يظهر لي رموز غريبه وساعات يعطيني التحميل صفر بايت ويوم ابند الابتوب واشغلة ارجع احملة ما يحمل يعطيني صفر بايت Screenshot 2015-05-17 09.43.50.png

2. اخواني كيف اضيف الخطوط واقدر استخدمة في الرسائل او كيف استخدمهم

3. السلام عليكم اخواني اقدر احمل افلام واخلي الابتوب في وضع الاسبات او السكون

4. اهلا اخوي، اعتقد انه المشكلة في الاحرف الغربية هي الترميز، و لحلها اعتقد انه من الاضافة او البرنامج اللي تستخدمة.

شوف هنا في اكثر من موضوع يتكلم عن التحميل من اليوتيوب
    http://macarabia.net/pages/search/?cx=partner-pub-8852827761362287%3A5971060459&cof=FORID%3A10&ie=UTF-8&q=تحميل+يتيوب+&sa=Search&siteurl=http%3A%2F%2Fmacarabia.net%2Fthreads%2F36094%2F

5. هذا برنامج مجاني و مفتوح المصدر و ريح راسك سريع في التحميل سواء فيديو او صوت فقط
    رابط
    http://clipgrab.de

#احمد# و احمد صلاح معجبون بهذا.
  6. السلام عليكم <<<ياخوي عندي مشكلة بسيطة يوم اشغل الماك ساعات يعلق عندي انجبر اغلق الماك من الكيبورد وارد اشغله مب دايما ساعات ويوم ادخل على المواقع يعطيني رسالة احتمال الكمبيوتر مصاب بالفيروس .. ولازم احمل برنامج الكلين مالهم .. شورايك انت ...

7. انا اسف تراني تعبتك وياي ومشكور ماتقصر

8. اذا طلعتلك رساله من السفاري انه "في جهازك فايروس و عليك تحميل ماك كلينر " هذا اعلان تجاري من ماك كلينر ...ماعليك منه لا تحمله

الشغله الثانيه تعليق الجهاز شوف كم الرامات عندك ومواصفات جهازك

9. مواقع كثيره تطلع صفحات كانه فايروسات او تحذيرات سيبك منها.

تعليق الجهاز قد يكون انه مشغل برامج كثيره تستهلك رامات عالية

10. مرحبا اخوي مشكور على الرد بس انا نزلت برنامجsubtitles the editor وها البرنامج على حسب مافهمت له انه معدل توقيت توقيت الافلام بس حاولت وياه ماعرفت له ممكن تفيدني

11. مرحبا اخوي دخلت وفتح عندي بس في الايفون يوم اسجل في الابل استور يعطيني تعذر الدخول في الايتونز ما اعرف شو السالفة ... اخي العزيز انا ضفت ايميل احتياطي في الاسئلة السرية ويوم دخلت على الموقع ابي اعرف الاسئلة ما عرفت الاجوبة لاني نسيته ويوم دخلت على الخصوصية ما عطاني تحت الايميل الاحتياطي ولو خربط في الاجوبة عدة مرات بيرسل لي الاجوبة على الايميل ولا في مشكلة

12. Screenshot 2015-10-15 12.28.24.png Screenshot 2015-10-15 12.28.36.png

13. طيب سوي اعادة تعين الرقم السري، و راح يجي على ايميلك بالرقم السري الجديد

14. السلام عليكم اخوي بغيت اعرف شو يعني Screenshot 2015-10-15 22.41.07.png شو الحل وشو امسح

15. انقل الملفات مثل الصور و المستندات الى ديسك خارجي لانه الجهاز راح يعلق عليك ..

16. لو نقلت الملفات عادي امسح الملفات من الماك ولو بغيتها ارجع لها من الهارد الخارجي

17. أكيد بس دائما تأكد انه لملفات شغالة قبل حدفها

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...