1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر i-watch في محلات اي ويفر

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة احمد صلاح, بتاريخ ‏21-05-2015.

1. بالامس اعلن محلات i-weaver عن تواجد نوعين من الساعات :

‏الوان المتوفرة
    ‏2699
    ‏white
    ‏green
    ‏black
    ‏pink
    ‏blue

‏من النوع التاني
    ‏3699
    ‏white
    ‏black

‏الاسعار بالريال السعودي.

ملاحظة مهمة جدا، الاسعار مبالغ فيها بشكل كبير جدا.

2. السلام عليكم
    اريد انزل موضوع في صفحه الرئسية لموقع ماك ارابيا ?

3. اكتب زي ما تحب اخي اهم شي حطه في القسم المناسب و راح يطّلع في الرئيسية

4. للاسف مشكلة الساعات الذكية هي البطارية، وطالما معاك موبايل حتعمل ايه بالساعة؟ ده السؤال اللي بيراودني كل أما أفكر في الساعات دي .

5. صحيح انا كان عندي نفس السؤال، و لكن بعد ما جربت الساعة و عرفت امكانياتها ايقنت انها بداية عصر جديد في التقنية. كل شي تقدر تسويه عن طريق معصم اليد، دون الحاجة انك تبحث عن الهاتف. حط في بالك انه التعامل بيكون عن طريق البلوتوث. مثال اخر، انت في غرفة بتتفرج في التلفزيون و الايفون في غرفة النوم عن طريق الساعة تعرف اخر المسجات و الاتصالات . وقس على ذلك .. :)

أعجب بهذه المشاركة corel
  6. هو أكيد أبل مش حتنزل حاجة للرفاهية وبس، ممكن الحساسات وغيرها تلعب دور كبير في المستقبل، أبل ليها ريادة في كذا حاجة، بدأت بسيطة وكبرت وتصدرت زي الآيفون والايباد، عالعموم لما يبقى الإصدار الثالث أو الرابع أبقى أفكر فيها، حجة المفلس :))))))

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...