1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر خلل جديد في iOS اعادة تشغيل الجهاز ببساطة عن طريق تلقي رسالة نصية!

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏27-05-2015.

  1. #1 M2, ‏27-05-2015
    آخر تعديل: ‏27-05-2015
    messagescrashingbug.jpg
    خطأ في نظام التشغيل iOS يتعامل مع نص يونيكود unicode يسبب في تعطيل الايفون واعاده تشغيله عند تلقي الرسالة. نص الرساله قد يشق طريقها الى جميع أنحاء الإنترنت بعد أن اكتشفت لأول مرة على موقع Reddit في هذا اليوم.

    .effective
    Power
    لُلُصّبُلُلصّبُررً ॣ ॣh ॣ ॣ


    إذا قمت بإرسال سلسلة من النص التي في الاعلى إلى أي شخص لديه ايفون، سيقوم الجهاز باعادة التشغيل. اما مستخدمين الجيلبريك سيقوم الجهاز بتشغيل وضع الآمان Safe Mode. إذا تم فتح تطبيق الرسائل بوضعيه عرض القائمة، سوف يصبح تطبيق الرسائل عديمة الفائدة كلما فتحته سوف يعيد التشغيل.
    ومن الغريب، إذا كانت نافذة المحادثة مفتوحة بالفعل وتلقيت النص، فلا شي سيحدث للهاتف. لذلك، من أجل تعطيل الجهاز يجب أن لا يكون المستخدم فاتح موضوع المحادثة ( تعمل في اي مكان آخر بما في ذلك قفل الشاشة، مركز الإعلام، واللافتات banners).

    إذا كنت عالقا مع تطبيق الرسائل و يتحطم باستمرار بعد تلقي النص هناك عددا من الإصلاحات. الأكثر يتضمن إرسال رسالة خارج تطبيق الرسائل. وفيما يلي مثالين من الطرق لحل المشكلة:
    1) افتح تطبيق الصور، و ارسل صورة عشوائية إلى الشخص الذي أرسل لك النص، ثم اذهب إلى iMessage واحذف المحادثة.

    2) استخدام سيري Siri لإرسال رسالة إلى الشخص الذي أرسل لك النص. بعد ان تؤكد لك سيري بإرسال الرسالة، افتح تطبيق الرسائل وتم حل المشكلة.
    لمنع أي شخص من إعادة تشغيل ايفونك الخاص من خلال الرسالة مرة أخرى، يمكنك إيقاف تنبيه الرسائل، أو إيقاف تماما لافتات إعلام الرسائل (إعدادات> الإشعارات> الرسائل) (Settings > Notifications > Message).

    وفقا لمستخدم في تويتر الذي تحدث إلى دعم أبل، مهندسين أبل عندهم علم بهذه المشكلة ويعملون على إصلاحها.

    شاهد الفيديو:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...