1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

محلول لعبة مورتال كومبات

الموضوع في 'برامج وتطبيقات ماك' بواسطة صدى جدة, بتاريخ ‏30-07-2015.

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف الحال شباب حبيت اسال انا نزلت لعبه مورتال الكومبات عالوندوز7 لكن توجد هناك مشكله في الجرافيكس حيتان لعبه بطيئه ولقد حاولت اعدادات اللعبه ومازال اللعب بطيء ولا اعلم ما السبب. علما بأن لدي جهاز ماك بوك برو فيه ويندوز 7 والجهاز معي من 3 سنوات الحمدلله
    مواصفات الجهاز
    اي 7 الرام 4 كرت الشاشه واحد ونص اعتقد
    فماهي اعدادات اللعبه المفيده متى تكون سرعه اللعبه طبيعيه وشكرا.

2. أفضل إجابة:
    Post #7 by M2, ‏01-08-2015 (1 points)
  3. وعليكم السلام

أخوي أجهزة الماك ليست مصممة للألعاب كروت الشاشة فيها ضعيفة مقارنة بكروت الـPC
    يعني حاليًا جهاز الاي ماك الجديد اقوى كرت فيه هو AMD M295x واللي يعتبر ضعيف لو قارنته بالكروت المخصصة للألعاب.
    فيا إنك تحاول تقلل الإعدادات على أقل شي في اللعبة وبما فيها الدقة أو تشوف لك جهاز العاب

أعجب بهذه المشاركة احمد صلاح
  4. الألعاب على أجهزة الماك لا حظت أنها أفضل على أجهزة iMac و الله أعلم
    جربت Sniper Elite 3 على iMac 2011 و كانت ممتازة و بأعلى جرافيك و الكارت ‏AMD Radeon HD 6750M 512 MB :)
    بالنسبة للمورتال كومبات إلعبها على ios و على الأيباد آير 1 أو 2 من أفضل ما يكون، رح تحس الكهرباء طالعة من رايدن إلى الغرفة اللي جنبك :D

5.  
  6. مرحبا أخي Pelyach
    أشكرك على ردك على الموضوع .
    لدي ألعاب تشتغل على جهازي من أحلى مايكون مثل لعبة تومب رايدر الجرافيكس والسرعة نفس اللعب ب بلايستيشن 4 ماشاء الله .
    لكن مورتال كومبات بطئىة لكن هل السبب من الرام 4 جيجا.؟
    وشكرا

7. مرحبا اخي bousaid
    اشكرك على الرد .
    فعلا الالعاب قوية في جهاز الماك لكن المشكلة في مورتال كومبات اكس تحتاج لسرعة فقط فهل تحتاج لرام أعلى من 4 جيجا .؟

هههههههه حلوة طالعة الكهرباء من رايدن للغرفة دي ههههه .
    انا سب زيرو برد لي البيبسي جقي هههههه.

أعجب بهذه المشاركة bousaid
  8. هذه متطلبات اللعبه من موقع steam
    • Processor: Intel Core i7-3770, 3.4 GHz | AMD FX-8350, 4.0 GHz
    • Memory: 8 GB RAM
    • Graphics: NVIDIA GeForce GTX 660 | AMD Radeon HD 7950
    • DirectX: Version 11
    • Network: Broadband Internet connection
    • Hard Drive: 40 GB available space

9. أخي M2
    أشكرك كثيرا على ردك الرائع والوافي .
    وسوف أحاول ازود سرعة الرام الى 8 غيغا ان شاء الله .
    لكن جهازي 2.2 ghz
    ان شاء الله تضبط السرعة.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...