1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

محلول تثبيت ويندوز على هارديسك خارجي من نظام الماك

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة Nader Ibraheem, بتاريخ ‏02-08-2015.

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتم انا معي جاهز ماك برو هارديسك 128 جيجا ، ولاني احتاج الويندوز كثير بالإستعمال بجانب نظام الماك فأحتاج للويندوز يكون موجود ولانه الأنظمة الوهمية غير عملية والهارديسك مساحته ما تكفي ، ابغى طريقة اني اثبت ويندوز على هارديسك خارجي وكل ما احتاج الويندوز اشبك الهارديسك على الجهاز ، بس بدون ما يشتغلو مع بعض ، يعني الويندوز يقلع لحاله لانه الرامات ما تتحمل

ساعدونا لو سمحتم !!

2. أفضل إجابة:
    Post #2 by احمد صلاح, ‏03-08-2015 (1 points)
  3. اللي اعرفه انه ما تقدر تشغل الويندوز من هارديسك خارجي بدون ما يشتغلوا مع بعض. لا البوت كامب يقبل هذا و لا الويندوز و لكن ممكن عن طريق rEFIt, rEFInd

انا ما جربته للويندوز و لكن جربته للينكس و سبب لي مشاكل من البطئ لانه بسحب كثير من الهارديسك الخارجي و بالتالي يحتاج الى طاقة.

الحل اللي اشوفه انك تزيد الهارديسك حق الماك برو و ان شاء الله يكون تمام. او انك تركب النظام عادي في الجهاز و لكن اي حفظ للملفات او غيرها للنظامين يكون في هارديسك خارجي.

اتمنى انه يكون وصلت ، و ان شاء الله الشباب يفيدوك اكثر

أعجب بهذه المشاركة Nader Ibraheem
  4. #3 Nader Ibraheem, ‏03-08-2015
    آخر تعديل: ‏03-08-2015
    يعطيك العافية اخوي ما قصرت بس حسب معلوماتك الماك ريتنا اقدر ازيد الهارديسك فيه ولا لا ؟ لاني سمعت الريتنا ما يتعدل عليه !!؟الهارديسك يكون ملتحم باللوحة الأم على ما اظن
    - ان شاء الله يكون في طريقة للتنصيب الويندوز على الهارديسك الخارجي ...

5. صحيح كلامك و لكن الزيادة او التغير اللي ما تقدر عليه هو الرام و معالج الشاشة، اما الهارديسك فتقدر

هذه الطريقة من موقع ifixit
    https://www.ifixit.com/Guide/MacBook+Pro+13-Inch+Retina+Display+Mid+2014+SSD+Replacement/27849

6. اها اشكرك يا خوي .. يعطيك العافية
    حسب علمك كم سعر الهارديسك SSD الـ 480 جيجا ؟

7. يعتمد على نوع الشركة المصنعة مثلا في سكان ديسك ١٢٠ دولار او اكثر ، و في شركات اخرى مثل سامسونج ٣٠٠ دولار و انت طالع :)

فتحتاج الى البحث و تأكد انه يعمل مع الماك بوك

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...