1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر Parallels Desktop 11 للماك يدعم أفضل مميزات ويندوز 10

الموضوع في 'برامج وتطبيقات ماك' بواسطة M2, بتاريخ ‏19-08-2015.

  1. [​IMG]

    أعلنت Parallels اليوم الافراج عن Parallels Desktop 11 لنظام التشغيل ماك بدعم مزدوج لـ OS X إل كابيتان، و ويندوز 10، وإمكانية الوصول الدائمة إلى مساعد مايكروسوفت الشخصي الذكي Cortana. وتم اطلاق نسخ أخرى للاعمال Parallels Desktop 11 for Mac Business Edition وايضا Parallels Desktop for Mac Pro للمطورين والمصممين.

    [​IMG]

    Parallels Desktop 11 للماك هو برنامج افتراضي الذي يمكن المستخدمين من استخدام OS X إل كابيتان إلى جانب ويندوز10 دون الحاجة الى إعادة التشغيل، بما في ذلك الدعم الكامل لتطبيقات الويندوز والماك. ويشمل البرنامج مساعدة في الإعدادات للتحول من PC إلى الماك، إعدادات التحسين بضغطة واحدة، دعم نظام لينكس و جوجل كروم، ومميزات الأمان المتقدمة وأكثر من ذلك.

    PAR.png

    أحدث نسخة من Parallels Desktop يضم Quick Look -نظرة سريعة- لمستندات ويندوز، Travel Mode -وضعية السفر- للإيقاف المؤقت للخدمات التي تستخدام الكثير من الموارد لتمديد عمر البطارية، خدمات تحديد المواقع في تطبيقات الويندوز، سهولة الترقية من ويندوز 7 أو ويندوز 8.1. وتشمل تحسينات في الأداء تصل إلى 50٪ أسرع، وتصل إلى 15٪ أطول لعمر البطارية، و 20٪ أسرع في المهام.




    Parallels Desktop 11 للماك يأتي بسعر 79,99 $ مع تجربة مجانية لمدة 14 يوما.
    في حين أن العملاء مستخديمن Parallels Desktop 9 أو أحدث يمكنهم الترقية بـ 49,99 $.

    لمزيد من التفاصيل و تحميل التطبيق من الموقع الرسمي

     
    قائد السرب و mohamed668 معجبون بهذا.
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا لك على موضوع الشيق
    هل استطيع استخدام البرنامج على نظام os x 10.10.5 ؟
     
  3. yes you can
     
  4. بارك الله فيك على الخبر
    بصراحة معلومة جميلة
     
  5. بارك الله فيك​
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...