خبر الانستجرام Instagram يعلن عن تحديث كبير في الرسائل المباشره [فيديو]

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,479
278
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
انستجرام.png


أعلنت إينستاجرام Instagram بعض التحديثات الرئيسية للرسائل المباشره Instagram Direct، وهي الميزة التي تمكنك من مشاركة اللحظات مع مجموعة مختارة من الأصدقاء، بما في ذلك الرسائل المترابطة وإرسال المحتوى كرسالة مباشرة.

رسائل مترابطة تسهل التواصل مع مجموعه معينه من الناس الذين نتحدث اليهم أكثر من غيرهم. بدلا من إنشاء محادثة جديدة في كل مرة قمت بإرسال صورة أو فيديو، تستند المواضيع الخاصة بك الآن على الناس - وتتدفق اللحظات الخاصه جنبا إلى جنب بشكل طبيعي. وأضافت إينستاجرام أيضا القدرة على تسمية المجموعات الخاصة بك، و ميزة الكاميرا السريعة للرد مع سيلفي على الطاير، والرموز التعبيرية عندما لا توجد الكلمات.


لمشاركة المحتوى، حاليا في كثير من الأحيان الناس @ - تذكر أصدقائهم في التعليقات، لدرجة أن ما يقرب 40٪ من التعليقات تتضمن (@ -اسم الشخص). الآن هناك سهم جديد بجوار رموز الاعجاب والتعليق تحت كل مشاركه. اضغط عليها لإرسال المشاركه إلى صديق أو مجموعة كرسالة باستخدام إينستاجرام المباشر Instagram Direct. وسوف تظهر كجزء من محادثتك، ويمكنك الضغط على الصورة أو الفيديو لمشاهده و الاعجاب بالمشاركه الأصليه. يمكنك أيضا إرسال صفحات الهاشتاج وصفحات الموقع عن طريق الضغط على أيقونة السهم في أعلى الزاوية اليمنى.

التحديث قادم في الايام القادمه