خبر اعادة افتتاح متجر أبل في المقر الرئيسي في كوبرتينو

  • كاتب الموضوع M2
  • تاريخ الإنشاء

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,478
278
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1


بعد أن تم أغلاقه منذ يونيو لإصلاح الشامل، قامت أبل امس بإعادة افتتاح متجر Infinite Loop (حلقة اللا نهائية) في كوبرتينو، كاليفورنيا. يقع المتجر داخل حرم الشركه الشهير، وهذا هو متجر أبل الوحيد الذي يبيع منتجات أبل ذات العلامات التجارية مثل القمصان، دفاتر الملاحظات، وأكواب القهوة بالإضافة إلى منتجات متجر أبل مثل الماك بوك والايفون.


زار مئات الأشخاص المتجر الجديد امس، والانتظار في طوابير طويلة للحصول على رؤية التصميم الجديد. وكان موظفي أبل في المساعده و توزيع مظلات لحجب أشعة الشمس والمياه للتغلب على الحرارة. الزبائن الذين انتظروا في خط حصلوا على قميص مجاني الذي ظهر على اعلانات ساعة أبل وأبل ميوزك.


قبل إعادة تصميمه، كان المتجر يبيع فقط القمصان وأكواب القهوة، ولكن بعد تجديده، اصبح متجر أبل متكامل يفتقر الى Genius Bar لإصلاح الاجهزة. متجر يبيع الآن الايفون، لاب توب، ماك بوك، ساعات أبل، سماعات الرأس من beats، والاكسسوارات ذات الصلة مثل الاساور و الشنط، ولكنها لا تقدم اكسسوارات الطرف الثالث.





في حين أن أبل خفضت عدد المنتجات التي يتم تقديمها في المتجر سابقا، ولكن توجد تشكيله من مجموعة دفاتر الملاحظات، وأكواب القهوة، وزجاجات المياه، والأقلام التي تم تصميمها لتتناسب مع تشكيلة الماك بوك بالوانه الفضي، الرمادي، والذهبي.