1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر OS X إل كابيتان 10.11.1 قادم قريبا مع إصلاحات Office 2016 والبريد والمزيد

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏18-10-2015.

  1. الاصدار المقبل OS X 10.11.1 إل كابيتان، والذي من المتوقع أن يصدر في المستقبل القريب جدا، يتضمن تحديث التوافق ل Microsoft Office 2016 لإصلاح مشاكل تحطم التطبيق الموجود، وقد علم MacRumors منذ أن تم إصدار OS X إل كابيتان في أواخر سبتمبر، قد وجد بعض مستخدمين برامج Office 2016 انها غير صالحة للاستعمال تقريبا بسبب حوادث متكررة أو عدم القدرة على فتح التطبيقات على الإطلاق.

    مايكروسوفت اخبرت العملاء انها على علم بهذه المشكلة منذ ما يقرب الأسبوعين، وقالت انها "تعمل بنشاط مع أبل" على الإصلاح، ملمحا الى ان المشكلة في نهاية من أبل، و لا شيء يمكن لمايكروسوفت عمله لاصلاحها وحدها.

    [​IMG]

    قامت مايكروسوفت بتحديث أوفيس 2016 في وقت سابق من هذا الأسبوع، بإضافة ميزات جديدة وتحسينات الأمان، ولكنها اعترفت أنها لم تحل أخطاء إل كابيتان في وثيقة الدعم المرفقة. في ذلك الوقت، قالت مايكروسوفت انها تعمل مع أبل "لضمان الحل مع التحديث القادم من OS X 10.11 إل كابيتان".

    أطلقت أبل أحدث بيتا OS X 10.11.1 للمطورين و المسجلين من العامه للاختبار، مع طلب أبل من المطورين التركيز على البريد و Office 2016.
    من التحديث أيضا اضافه العشرات من الرموز التعبيرية emoji الجديدة من Unicode 7 و 8.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...