1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

إشاعة سوف تحتاج إلى محوّل لقلم أبل Apple Pencil للشحن من الكيبل

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏31-10-2015.





  1. [​IMG]



    الاكسسوار القادم من أبل للايباد برو، القلم Apple Pencil، سيتم شحنه الآن مع محوّل من شأنه أن يسمح للشحن باستخدام كيبل Lightning ، حسب تقرير من 9to5Mac. القلم Apple Pencil، والتي لديهه موّصل Lightning على نهاية القلم للشحن، قد صمم في الأصل للشحن عن طريق توصيله في الجزء السفلي من جهاز الآيباد برو.

    مع المحوّل، والذي يتناسب أكثر مع موصّل Lightning في القلم، وسوف يكون قادرا على الشحن باستخدام كيبل Lightning العادي. سيصبح لنا عدد من الطرق لشحن القلم Apple Pencil، وسوف تقل المخاوف بشأن الأضرار المحتملة من كسر او انعواج القلم حين توصويله في الايباد برو.


    [​IMG]

    قلم أبل Apple Pencil، والذي يسمح الرسم بحساسة الضغط على الايباد برو،سيكون متاح للشراء بـ99 $. و الموعد المتوقع لاطلاقه مع الايباد برو يوم 11 نوفمبر.
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...