1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مقال تيم كوك: الايباد برو سيستبدل أجهزة اللابتوب وأجهزة سطح المكتب للكثير من الناس

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏11-11-2015.

  1. [​IMG]

    قبل إطلاق الايباد برو iPad Pro، قام المدير التنفيذي لأبل تيم كوك بسلسلة من المقابلات لحشد الإثارة والفائدة للجهاز الجديد. نشرت صحيفة The Independent مقابلة مع تيم كوك حول أفكاره عن القلم Apple Pencil والسوق المستهدفة لجهاز الايباد برو.

    وقال تيم كوك ان الايباد برو يقدم "تجربة سمعية من الدرجة الأولى"، ودعا ان الجهاز اللوحي قادر "لاستبدال أجهزة الكمبيوتر المحموله" عند استخدامها مع لوحة المفاتيح الذكية. وأكد الرئيس التنفيذي أيضا أن القلم Apple Pencil ليس قلما، وإنما أداة رسم تكمل اللمس المتعدد في الايباد برو.

    ويرى كوك السوق المستهدفة للايباد برو ستكون للكثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وللعملاء الذين لا يملكون منتجات أبل ومستخدمي الآيباد الحاليين الذين يبحثون عن الترقية "لجهاز مختلف جدا". الجهاز اللوحي لديه أيضا قيمة للشركات الإبداعية مثل Touchpress، وصانعي التطبيقات الموسيقية التفاعلية لأجهزة أبل.

    صحيفة The Telegraph نشرت مقابلة ثانية حيث تحدث تيم كوك كذلك عن رؤيته للايباد برو كبديل للجهاز الشخصي PC وكيف يتم ادراج الأجهزة اللوحية في سوق أجهزة الكمبيوتر. وفقا لكوك، فإن الايباد برو بمثابة بديل عن جهاز كمبيوتر المحمول أو كمبيوتر سطح المكتب ل "الكثير، الكثير من الناس."

    وقال كوك أيضا الايباد برو سوف يكون جذاباً للغاية للفنانين والمبدعين الأخرين، لافتا لسهولة استخدام القلم الخاص بأبل Apple Pencil ونظام الصوت في الايباد برو.

    سوف تبدأ آبل بعمليات الطلب المسبق للآيباد برو على الانترنت اليوم 11 نوفمبر. تسعيره الايباد برو تبدأ في 799$ لنموذج 32GB واي فاي. نموذج 128GB واي فاي متاح ب 949$، ونموذج 128GB واي فاي + شريحه بيانات متاح ب 1079$.
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...