1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر خرائط أبل تحصل على جوله في التحليق و الحركة المرورية لمدن جديده

الموضوع في 'برامج وتطبيقات iOS, tvOS, watchOS' بواسطة M2, بتاريخ ‏23-01-2016.

  1. قدمت آبل العديد من التحديثات على تطبيق الخرائط Maps لجميع أنحاء العالم، مضيفة مواقع جديدة لجولات في التحليق Flyover ، وتوسيع المعلومات المروريه، وتقديم ميزة الاماكن القريبة Nearby لبلدان أخرى.

    [​IMG]

    جولات في التحليق Flyover
    الجديدة متاحة الان وتشمل مدن: أوموري - اليابان؛ بروج - بلجيكا. بحيرة باول - يوتا، ليموج - فرنسا.
    بعض المواقع المذكورة قد تكون متاحة في السابق، ولكن تم أضفتها إلى قائمة أبل جولات في التحليق Flyover.

    ولغير المطلعين على ميزة جولات في التحليق Flyover في خرائط أبل، فإنه يتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع للصور بشكل واقعي 3D من مواقع مختارة، مع أدوات للتكبير، التحريك، والتدوير للحصول على نظرة فاحصة على المعالم البارزه والأماكن ذات الأهمية.
    شاهد الموضوع السابق:
    مقال احصل على إجازتك مع جولة في التحليق مع خرائط أبل

    والى جانب ميزة جولات في التحليق Flyover ، تم تحديث موقع أبل إلى أن المعلومات المرورية اصبحت متاحة الآن في التطبيق الخرائط في مدينه هونغ كونغ والمكسيك، ليصل العدد الإجمالي للبلدان مع المعلومات المرورية المتاحة إلى 29 مدينه.

    ميزة الاماكن القريبة Nearby والتي تم تقديمها مع نظام التشغيل iOS 9، تمت توسيعتها لتشمل دول هولندا والمملكة المتحدة.
    ميزة الاماكن القريبة Nearby تجمع لك الاماكن التي حوليك، مما يسمح للمستخدمين لتحديد المطاعم ومحطات الوقود، والمقاهي، وأكثر من ذلك.

    وأخيرا، تم وضع مدينه لوس أنجلوس كموقع رسمي لمعرفه اتجاهات وسائل النقل المتاحة، والانضمام الى مدن الامريكيه: بالتيمور، ميريلاند، ؛ بوسطن، ماساتشوستس؛ شيكاغو، إلينوي، مدينة نيويورك، فيلادلفيا، سان فرانسيسكو، وواشنطن. و المدن العالميه: برلين- المانيا، لندن- إنجلترا، مكسيكو سيتي-المكسيك ، سيدني- استراليا، تورونتو- كندا والصين.

     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...