1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر أبل تخطط لإصلاح روابط تويتر المعطلة في سفاري على OS X

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏24-01-2016.

  1. في الشهرين الماضيين، مستخدمين تويتر الذين ينقرون على الروابط القصيره "t.co" مع HTTPS قد لاحظوا وجود مشكله تمنع من تحميل المحتوى. في كثير من الأحيان، عند النقر على وصله "t.co" ، فإنه يفتح صفحة ويب فارغة و تعلّق على شاشة التحميل لعدة دقائق قبل إعطاء رسالة خطأ.
    هناك مواضيع حول هذه المشكلة في منتديات MacRumors و دعم ابل Apple Support Communities، مع معظم الناس يشكون من أن المشكلة قد بدأت في بداية نوفمبر.

    [​IMG]

    وبصرف النظر عن إعادة تحميل روابط t.co عدة مرات، إزالة "HTTPS" من الرابط أو التحول إلى متصفح آخر يحل المشكله، وليس هناك طريقة لإصلاح مشكلة رابط التحميل. مسح الملفات المخزنة مؤقتا cached في سفاري يساعد أيضا، ولكن بشكل مؤقت فقط. متصفحا كروم وفايرفوكس لا يتأثران ، ولا الروابط التي لا تستخدم HTTPS.

    في مقال نشر مؤخرا حول هذه القضية، كشفت The Verge عن تغريدة يوم 14 يناير من تيموثي هاتشر، مدير التطوير لWebKit في شركة أبل. يقول هاتشر المشكلة هي لمستوى أقل من WebKit ( سفاري بُني على WebKit) وأن أبل لديها الحل الذي تم تحديده.

    هاتشر لم يحدد متى يمكن تنفيذ الإصلاح، وأنه من غير الواضح ما اذا كان سيأتي التحديث لسفاري أو إذا سوف تكون هناك حاجة إلى تحديث كامل للنظام OS X.

     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...