1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر أبل توقف راديو اي تيونز المجاني في جميع أنحاء العالم

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏30-01-2016.

  1. انهت أبل رسميا البث المجاني لراديو اي تيونز iTunes Radio في جميع أنحاء العالم، والذي يتضمن قائمة من المحطات الى خدمة أبل ميوزك Apple Music على أساس اشتراك شهري.

    التغيير يأتي في أعقاب إعلان شركة أبل في وقت سابق من هذا الشهر ان ميزة الاستماع الى الراديو المجانية سيتوقف في نهاية يناير لكن ستظل متاحة لمشتركين أبل ميوزك.

    اعتبارا من صباح امس، بالضغط على محطات الراديو داخل تطبيق ابل ميوزك في iOS سوف تظهر لك شاشة الانضمام الى خدمة بث أبل ميوزك.


    Apple-Music-prompt.jpg

    وبالمثل، مستخدمين اي تيونز على الماك الذين يحاولون الوصول إلى محطات الراديو أو إنشاء واحده خاصة بهم، ستظهر نافذة حوار يطلب منهم أن "Get on Our Wavelength" والانضمام الى أبل ميوزك.

    [​IMG]

    المستخدمين المشتركين iTunes Match أيضا لن يكونوا قادرين على الوصول إلى محطات الراديو. ومع ذلك، لا يزال محطه راديو ابل
    Beats 1 متاحة لمستخدمين الاي تيونز في جميع أنحاء العالم كخيار استماع مجاني.

    [​IMG]

    تم أطلق اي تيونز راديو مع اي تيونز 11.1 ونظام التشغيل iOS 7 كخدمة مجانية، وتقدم الموسيقى من خلال محطات متنوعه من قبل شركة آبل أو من خلال إنشاء محطات جديدة تقوم على فنان أو اغنية معينه.






     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...