1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

إشاعة أبل ستطلق ماك بوك 12 بوصة و ماك بوك برو 13 بوصة في مارس و 15 بوصه في يونيو

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏30-01-2016.


  1. [​IMG]

    من المتوقع لأبل تحديث تشكيلة الماك بوك في 2016 مع معالجات إنتل الأسرع Skylake ومنفذ Thunderbolt 3 المدموج مع USB-C، وحسب مصادر التوريد تشير الآن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المحدثة قد تشهد إطلاقات متداخله على مدار السنة.

    ومن المتوقع لشركاء التصنيع لأبل البدء بانتاج الماك بوك الجديد 12 بوصة و نماذج الماك بوك برو 13 بوصة أواخر مارس أو أوائل أبريل، تليها نماذج 15 بوصة للماك بوك برو في الربع الثالث من السنه، وفقا للموقع التايواني DigiTimes.

    إذا كانت المعلومات دقيقة، فمن الممكن مشاهده الماك بوك الجديد 12 بوصة و 13 بوصة ماك بوك برو لاول مرة في الحدث الاعلامي من ابل (حسب الشائعات) في مارس القادم، إلى جانب الايفون الجديد 4 بوصة، و الآيباد اير 3، وتحديثات لساعه ابل، أو في المؤتمر السنوي WWDC في يونيو المقبل. ويمكن أيضا أن يتم الإعلان عن تحديثات أصغر في أي وقت عبر بيان صحفي.

    الماك بوك برو (الاكبر) 15 بوصة قد لا تتم أطلاقه حتى بعد WWDC، ولكن، قد يتم ما بين يوليو وسبتمبر. يبدو لأبل (وهذا مشكوك في امره) ان تقوم بالاعلان عن الماك بوك برو الجديد في WWDC والبدء في شحنه في وقت لاحق من هذا العام.

    [​IMG]
    مميزات منفذ Thunderbolt 3 المدموج مع USB-C

    في العام الماضي، قامت أبل بتحديث ال 13 بوصة ماك بوك برو في مارس، ولكن لم يتم تحديث اخوه 15 بوصة حتى مايو. لهذا السبب، يصنف نموذج 13 بوصة Early 2015، ونموذج 15 بوصة بـ Mid 2015. كل من الأجهزة المحمولة تلقت تراك باد بقوة اللمس، وفلاش تخزيني أسرع، عمر أطول للبطارية، وتحسين في الرسومات.

    وبالنظر إلى أن رقائق Skylake التي تم الإعلان عنها من شركه انتل و تلائم اجهزه الماك بوك برو 13 و 15 بوصة، لا يبدو أن هناك أي سبب من ابل لارباك الإفراج عن الأجهزة المحمولة لهذا العام. ولكن، ربما تماشيا مع دورة الاصدار في عام 2015، أبل قد تخطط لإعطاء اجهزه الماك بوك برو 15 بوصة الحالية حياة أطول على الارفف قبل استبدالها.

    كما أعلنت إنتل رقائق Skylake مناسبة ل12 بوصة ماك بوك والماك بوك إير خلال عام 2015، ولذلك فمن المحتمل أننا سنرى تحديثات الماك بشكل شامل خلال الأشهر المقبلة. ويزعم التقرير أيضا الافراج عن الأيماك جديد في عام 2016، ولكن التحديث غير مرجح حتى وقت لاحق من هذا العام.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...