إشاعة رسم تخطيطي للايباد اير 3: أبعاد مماثلة للايباد اير 2 واضافه 4 سماعات و الموصل الذكي

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,506
280
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
ipad-air-3-dimensions.jpg


رسم جديد للجهاز الغير معلن الايباد اير 3 يسلط الضوء على أبعاد الجهاز، مع إمكانية ان يكون الجيل الثالث للايباد اير أبعاد مماثلة من الايباد اير 2 (عن طريق موقع Engadget). وفقا للصورة، فإن الايباد اير 3 سيكون بسُمك 6.15 مم و عرض 169.6 مم، وهذا يعني أن الجهاز اللوحي الجديد سيكون اسمك بـ 0.05 مم واعرض 0.1 مم من الايباد اير 2.

بما أن الأبعاد قريبة جدا من بعضها البعض، وبأخذ الاعتبار إمكانية التقريب واخطاء في القياس، احتمال كبير جدا أن الايباد اير 3 سوف يكون بنفس حجم الجيل الثاني من الجهاز اللوحي آي باد اير.

ipad_air_3_case_1.jpg


في الرسم التخطيطي، الدعم للشائعات السابقة المحيطة بمميزات الايباد اير 3 المحتملة، بما في ذلك تصميم أربعة مكبرات صوت لتعزيز جودة الصوت على نفس سياق الايباد برو. ووجود منفذ الموصل الذكي Smart Connector على جانب الجهاز، الذي من شأنه أن يعطي دعم الايباد الجديد للملحقات مثل لوحة المفاتيح الذكية Smart Keyboard.

كما يدعم الرسم إضافة الفلاش LED في الخلفية، والذي من شأنه أن يجعل الايباد اير 3 أول الأجهزة اللوحية من أبل يحصل على هذه الميزة.

في حدث سبتمبر من العام الماضي، تلق الايباد ميني تحديثا الى جانب الظهور الاول للايباد برو. وقد تردد ان الايباد اير سيحصل على التحديث الخاص خلال النصف الأول من عام 2016، ويحتمل أن يكون في حدث إعلامي في مارس القادم.

 
آخر تعديل: