1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر الميزات الجديدة في tvOS 9.2 البيتا 3: دعم الإملاء والبحث في المتجر بواسطه سيري

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏09-02-2016.

  1. اطلقت ابل البيتا الثالثه لنظام tvOS 9.2 الخاص بتلفزيون ابل Apple TV للاختبار، وفي هذا البيتا تم إضافة المزيد من المميزات الجديدة والمفيدة للغاية: دعم الاملاء والبحث في المتجر بواسطه سيري Siri. قام موقع macrumors بعمل فيديو سريع و الذي يظهر المميزات الجديدة وكيفيه عملها على الجيل الرابع من آبل تي في.



    مع خيار الإملاء الجديد، فمن الممكن الآن لأصحاب Apple TV إملاء النص وتهجئة أسماء المستخدمين وكلمات السر بدلا من كتابتها. بعد تثبيت tvOS 9.2 البيتا 3، يطلب من المستخدمين تمكين أو تعطيل خاصيه الاملاء.

    [​IMG]

    بعد تمكين الإملاء، سيظهر في شريط البحث حقل البحث الفارغ وخيار استمرار الضغط على زر سيري في جهاز التحكم لإملاء النص. وعند التحدث إلى جهاز التحكم عن بعد، يتم عرض مستويات مباشره على الشاشة بحيث يمكنك التأكد من تنشيط ميزة الإملاء.

    [​IMG]

    البحث في المتجر بواسطه سيري هي ميزة جديدة ثانية في البيتا 3. و الان بدعم سيري، البحث القائم على الصوت يمكن استخدامه للعثور على تطبيقات محددة أو فئات التطبيق، مثل الألعاب في المتجر. الميزة تعزز إلى حد كبير عملية إيجاد التطبيقات على الجيل الرابع من آبل تي في، والتي كانت تقتصر في السابق لعمليات البحث بكتابه النص.



    إلى جانب البحث في المتجر بواسطه سيري، ودعم لوحة المفاتيح بالبلوتوث، والإملاء، tvOS 9.2 يشمل تقديم الدعم لمكتبة الصور iCloud Photo Library والصور الحية Live Photos، ويتيح للمستخدمين وضع التطبيقات في مجلدات الموجودة على الشاشة الرئيسية مثل أجهزة iOS. ويتضمن أيضا شكل جديد عند التغيير و التنقل بين التطبيقات، وجلب MapKit للمطورين.

    [​IMG]
    [​IMG]

    tvOS 9.2 هو متاح حاليا للمطورين فقط، ولكن يتوقع اطلاقه للعامة في هذا الربيع إلى جنب انظمة iOS 9.3، OS X 10.11.4، وwatchOS 2.2.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...