1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر الانستقرام يضيف عامل التوثيق بخطوتين لحماية المستخدمين

الموضوع في 'برامج وتطبيقات iOS, tvOS, watchOS' بواسطة M2, بتاريخ ‏17-02-2016.

  1. [​IMG]

    بعد مرحلة الاختبار التي بدأت في أواخر العام الماضي، الانستقرام Instagram بدأ اليوم طرح عامل التوثيق بخطوتين لمستخدميها، حسب تقرير من TechCrunch ، بهذه الخطوه سيكون هناك طبقة أخرى من الأمن لحساب المستخدمين و الحفاظ على سلامتهم من هجمات المخترقين.


    عامل التوثيق بخطوتين في الانستقرام يتيح للمستخدمين إنشاء رقم هاتف موثوق، والذي سوف يستخدم لادخال رموز المصادقة التي يجب إدخالها قبل الدخول إلى الحساب مع اسم المستخدم وكلمة المرور.

    [​IMG]

    الانستقرام Instagram تباطأت في تنفيذ تدابير أمنية إضافية للحفاظ على أمان حسابات المستخدمين. الفيسبوك - الشركة الأم للانستقرام - اتاحت عامل التوثيق بخطوتين قبل عدة سنوات. الشبكات الاجتماعية الرئيسية الأخرى مثل تويتر وسناب شات تدعم بالفعل عامل التوثيق بخطوتين.

    ووفقا للمتحدث باسم الانستقرام الذي تحدث إلى موقع Engadget، تنفيذ ميزه عامل التوثيق بخطوتين يحدث "ببطء"، لذلك يمكن أن يستغرق فتره من الزمن لنشر الميزة لجميع المستخدمين.

    إعلان اليوم من دعم لعامل التوثيق بخطوتين يأتي بعد ميزة أخرى وهي الدعم لحسابات متعددة. بدأت Instagram تداول دعم الحسابات المتعدده في بداية فبراير.

     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...